ثقافة وفن

الفنانتان الشقيقتان جيجي وبيلا تتبارزان في مجال عرض الأزياء

معين نيوز | اخبار الفن | لا تتبارز الشقيقتان حديد في مجال عروض الأزياء لأن لكل واحدة منهما كاريزما خاصة بها تلفت الأنظار اليها أكثر من الباقين ونحن اليوم أردنا من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أن نقدم لك حقيقة العلاقة التي تربط ما بين بيلا وجيجي حديد اللتين تظهران معاً في أكثر من عرض لأهم الماركات العالمية الى جانب حياتهما الخاصة منذ ولادتهما الى اليوم حيث سارتا على طريق الشهرة.

اسرار يجب ان تعرفيها عن جمال بيلا حديد

حياة بيلا وجيجي حديد

جيجي حديد المولودة باسم نورا محمد هي من مواليد 23 أبريل عام 1995 في لوس أنجليس كاليفورنيا في الولايات المتحدة ووالدها مطور عقارات أصله من فلسطين وهو من أهم المهندسين في القصور الملكية في العالم. أما والدة بيلا وجيجي حديد فهي عارضة أزياء شهيرة وتدعى يولندا فوستر وهي من نجمات تلفزيون الواقع اليوم. أما بيلا حديد واسمها ايزابيلا هي من مواليد 9 أكتوبر 1996. المسيرة في عرض الأزياء بدأت لفتيات حديد بعمر صغير فجيجي كانت تبلغ العامين لتقديم جلسات تصوير مع حملات إعلانية لخطوط الموضة وبيلا اتجهت نحو الفروسية وهي بعمر الثالثة. تملك اليوم بيلا وجيجي حديد عدة متابعين على انستقرام ولفتت الشقيقتان الأنظار في عالم الموضة والأزياء وحققتا نجاحاً باهراً.

بيلا حديد تبهر متابعيها باطلالاتها بالاسود

 عرض الأزياء

الفنانة جيجي كانت قد توقفت عن عرض الأزياء في مرحلة ما بغرض التفرغ للدراسة وشاركت كذلك بأدوار صغيرة بالأفلام كما وشاركات بفاعليات أسبوع الموضة في نيويورك وظهرت في عروض لأهم مصممي الأزياء كمايكل كورس وتوم فورد وموسكينو…كما أشرنا بيلا فارسة خيل ماهرة وخضعت لتدريبات مهمه لدخول الألعاب الأولمبية عام 2016. عرضت بيلا أيضاً لماركات عالمية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق