الرئيسية / ثقافة وفن / تعرف على سر ترحيب لجنة تحكيم اراب ايدول بـ ماجد المهندس وعدم الترحيب بـ أصالة !!
image

تعرف على سر ترحيب لجنة تحكيم اراب ايدول بـ ماجد المهندس وعدم الترحيب بـ أصالة !!

معين نيوز | اخبار الفن | متابعات | في الوقت الذي ظل سر عدم ترحيب لجنة تحكيم برنامج #اراب_ايدل بالفنانة اصالة ، حل الفنان ماجد المهندس ضيفاً في حلقة النتائج من اراب ايدول “Arab Idol”، ليحدث تصرف من قبل لجنة التحكيم أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وفرض سؤالاً يخص الفنانة أصالة!

لجنة تحكيم البرنامج وبعد أن انتهى ماجد المهندس من أغنيته الأولى في برنامج اراب ايدول، قامت بالترحيب به بحفاوة، مما دفع البعض للتساؤل لماذا إذن لم ترحب لجنة التحكيم بالفنانة أصالة؟

حيث أثارت حلقة أصالة من اراب ايدول الكثير من التساؤلات من قبل النشطاء، خاصة وإنها بدت متوترة للغاية على عكس عادتها، مما دفع البعض للتكهن بأن عدم ترحيب لجنة تحكيم اراب ايدول بها، دفعها للشعور بالضيق وبالتالي ظهرت في حالة لم يعتاد عليها الجمهور.

وفي السياق السابق، نفت العديد من المواقع الإلكترونية تجاهل لجنة التحكيم لأصالة، ليؤكدوا أن القائمين على البرنامج طلبوا منهم عدم الترحيب بالضيف توفيراً للوقت، إلا أن تصرف لجنة التحكيم يوم امس السبت وترحيبهم لماجد المهندس أثار التساؤلات مجدداً.

وهنا يبقي السؤال الذي فرض نفسه على مواقع التواصل هل تم تغير قواعد برنامج اراب ايدول بعد حلقة أصالة التي أثارت الجدل؟

لجنة تحكيم اراب ايدول رحبت بشدة بالفنان ماجد المهندس، ليعلنوا له إنه حقاً فخر للعرب وللبرنامج، الذي تشرف بأن يكون على مسرحه يوم امس السبت .

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *