أخر الأخبار
الرئيسية / ثقافة وفن / استمرار فعاليات ومهرجانات موسسة فداك للتنمية بحديقة السبعين

استمرار فعاليات ومهرجانات موسسة فداك للتنمية بحديقة السبعين

فداكمعين نيور- صنعاء – ماجد واصل

تواصل مؤسسة فداك فعاليات مهرجانها اليومي والمقرر استمرارة عشرة ايام تحت شعار (أهلا رمضان) وحملة إنسان في حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

وقدمت رئيسة المؤسسة انسام طيب على خالد مساء اليوم مسابقات وجوائز عينية خلال الفترة المسائية للمهرجانات ، بواسطة لجنة متخصصة مكونه من نقباء ووكلاء وازارت متخصصة في المجالات المعنية وتوجد مكافآت مالية وعينية ومعنوية للفائزين..

وطلبت رئيسة الموسسة جميع العائلات والاسر اليمنية الى زيارة المهرجان لما يتضمنه من فقرات ابداعية لعدد من الشباب والشابات الموهوبات.

كما يهدف المهرجان أهلاً رمضان وللخروج لاكثر من الف سلة غذائية لتوزيعها على الاسر لتكون مصدر عون لهم في ظل الضروف المعيشية الصعبة الحالية.

ودعا القائمون على المهرجان على جميع المدارس للإشتراك في البرنامج التي تتيح للطفل الاستمتاع بالإجازة عبر برنامج صيفي منظم مع مؤسسة فداك وعدد من منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية يتضمن فعاليات تنشيطية مختلفة في برنامجنا اهلا رمضان.

ونال المهرجان اعجاب الزوارلما يحوية من متعة للطلاب عبر برنامجنا التدريبي والترفيهي في تذكرة مقابل تذكرة علما ان التذكرة الواحدة تدفع تذكرة مجانية لطلاب المدارس الحكومية بالمناطق الفقيرة.

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *