أخر الأخبار
الرئيسية / أقلام / غلاب …وقبح الارتزاق
FB_IMG_1504889174545

غلاب …وقبح الارتزاق

معين نيوز – صنعاء /عبده العبدلي
تفجير الوضع في صنعاء لم يعد مهمة خاصة بالناشط السياسي علي البخيتي فهاهو الدكتور نجيب غلاب يفصح عن قبح عمالته وحقده على وطن فيه ولد وتربى وتعلم وكيف وصلت به الخسة الى اعلى مستوياتها .
وانا اتابع الحلقة الخاصة من برنامج المشهد على قناة السعودية والتي كان فيها غلاب ضيفا موجها لتأدية دور تاجيج حالة التباينات القائمة بين انصارالله والمؤتمر والتي يعزف عليها العدوان هذه الايام ويغذيها بقوة من اجل تفجير الوضع في صنعاء استنتجت من حديث غلاب البليد وهو يصف الحياة في صنعاء بالطبيعية وان مايسميه التحالف لم يستهدف سوى مواقع محددة أن الرجل غير راض تماما على حالة الاستقرار التي تشهدها صنعاء وان مزيدا من الخراب والدمار والدماء مايجب أن يكون ليرتاح مثل هكذا مرتزق ومن هم على شاكلته ممن اصبح مصدر رزقهم الوحيد المتاجرة بارواح الابرياء مقابل حفنة من المال المدنس .
(امي اليمن ) ليست اغنية للفنان الكبير ابو بكر سالم بل آيات وطنية كان يتلوها على مسامعنا (بلفقيه ) عبر وسائل الإعلام المختلفة ومايزال ، فنخر راكعين لقدسيتها ، وتبعث فينا روح الانتماء لهذه التربة الواجب علينا جميعا الدفاع عنها وبذل الروح من اجلها .
ماذا سيقول غلاب وأمثاله لأبنائهم المتوجداين معهم في المنفى وهم يشاهدون جثث زملائهم من الطلاب الذين كانوا معهم في مدرسة واحدة وصف دراسي واحد ومدارسهم قد قصفت فوق رؤوسهم ؟
هل يجرؤون أن يقولوا لهم نحن من قتلناهم وتاجرنا بدمائهم ؟
لن يستطيعوا … سيكونون صغارا امام صغارهم أن اكتشفوا قبح جرائمهم البشعة التي ارتكبوها بحق الوطن والشعب …سيلعنهم التاريخ… ستلعنهم الأجيال …وسيظلون ملعونين اينما ثقفوا… تبا لهم ياوطني الجريح .

عن عبده العبدلي

عبده العبدلي صحافي وكاتب يمني رئيس تحرير صحيفة الراية - عمل لدى العديد من الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *