الرئيسية / المال و الأعمال / معهد بلقيس اليمن الطبي يكرم الدكتور سليم هميلة أخصائي المعالجة التنفسية!!
$

معهد بلقيس اليمن الطبي يكرم الدكتور سليم هميلة أخصائي المعالجة التنفسية!!

معين نيوز- صنعاء.. علي جابر

أقام معهد بلقيس اليمن الطبي الدولي اليوم بصنعاء حفلا تكريميا للدكتور سليم هميلة أخصائي المعالجة التنفسية, وذلك لحصوله على عضوية الجمعية الأمريكية للمعالجة التنفسية كعضو وحيد والأول على مستوى الجمهورية اليمنية ولتفوقه وتميزه المعهود في الحقل الطبي .
وفي حفل التكريم عبر عميد معهد بلقيس اليمن الطبي الاستاذ مشير عبد الحكيم اليافعي عن سعادته بحضور فعالية تكريم هذه الكوكبة من حملة مشاعل النور والعلم في المجال الطبي وحصوله على عضويه الجمعية الامريكية في اليمن .
مشيرا ان معهد بلقيس الطبي سيبقى مستمرا في تحقيق اهدافه التي يسعى دائما لتحقيقها و أهمها بناء الانسان الذي يعد أهم من بناء أي شيء في الوجود … و ذلك لتحقيق التنمية التي هي أهم ما نحتاجه في وقتنا الحالي.
من جانبه تقدم الدكتور سليم هميلة بالشكر والتقدير لعميد المعهد وكذلك الدكتور يحي الحريبي والذي كان لهما الفضل بعد الله بالوصول الى هذا المستوى, كما شكر جميع الدكاترة وزملائه وجميع من تعاون معه وقام بتشجيعه .
وفي نهاية الحفل تقد م عميد المعهد الاستاذ مشير اليافعي والدكتور يحي الحريبي بتكريم الدكتور سليم هميلة بشهادة الدرع.
حضر حفل التكريم الدكتور منصور ابو بكر والاستاذ حسين الشريفي رئيس المنظمه اليمنية  للتنمية الانسانية وعدد من الدكاترة والشخصيات الثقافية والاجتماعية

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *