الرئيسية / المال و الأعمال / مؤسسة بصمة شباب تختتم دورة تدريبية في اساسيات قيادة الحاسوب لعدد 35 متدربا ومتدربة في تعز
received_1504306109619488

مؤسسة بصمة شباب تختتم دورة تدريبية في اساسيات قيادة الحاسوب لعدد 35 متدربا ومتدربة في تعز

تعز _ خاص
اختتمت مؤسسة بصمة شباب التنموية بتعز ، الدورة التدريبية في أساسيات قيادة الحاسوب لعدد 35 متدرب ومتدربة ، والتي تندرج ضمن مشروع(yes I can) ، الذي يمثل البرنامج الأول من نوعه على مستوى محافظة تعز ، يهدف هذا المشروع الذي يقدم لابتوب للطالب المتدرب إلى تذليل الصعاب أمام الشباب لدعم طموحهم واخراجهم لسوق العمل في ظل الظروف القاسية التي تعيشها البلاد.

واوضحت رئيس المؤسسة جميلة جغمان ، أن هذا البرنامج هو من صميم أهداف المؤسسة لتسهيل العملية البحثية والتعليمية أمام الشباب وارتباطهم مع العالم الخارجي عبر صفحات التواصل الاجتماعي .

واشارت الى ، أن هناك مشاريع كثيرة تخدم الشباب لإخراجهم لسوق العمل المحلي ، وأن هذه المشاريع تحتاج الى جهود كثيفة ومشاركات كبيرة مع منظمات المجتمع المدني ، وكذا فاعلي الخير للمساهمة في نشر العملية التعليمية في مهارات الحاسوب لخلق فرص عمل تجاه الشباب.

واضافت جغمان ، أن هذا المشروع يعتبر البصمة الأولى في التنمية ، والذي يسهم في التخفيف من المعاناة الذي يعانيها شباب تعز ، حيث استطاعت المؤسسة أن تحقق أهدافها بتخريج هذا العدد من المتدربين لأرض الواقع ولديهم القدرة على التعامل مع الحاسوب بمهارة عالية .

تجدر الإشارة الى ان مؤسسة بصمة شباب التنموية تعتبر من المؤسسات التي برزت مؤخرا وبقوة ، وتسعى من خلال برامجها وأنشطتها المتنوعة الى تنمية مهارات الشباب اقتصاديا واجتماعيا والاهتمام بتقديم مشاريع خيرية تخدم الأسر المتضررة والمحتاجة والفقيرة.

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *