الرئيسية / المال و الأعمال / اعلن عن تخفيضات للجمهور بمناسبة شهر رمضان- المستشفى الأهلي الحديث بصنعاء يكرم موظفيه المتميزين للعام 2017م
18716695_1540090926041006_1635770334_n

اعلن عن تخفيضات للجمهور بمناسبة شهر رمضان- المستشفى الأهلي الحديث بصنعاء يكرم موظفيه المتميزين للعام 2017م

معين نيوز- صنعاء :
أقام المستشفى الأهلي الحديث ، حفل تكريم الموظفين المتميزين للعام 2017م ، بمقر المستشفى بالعاصمة صنعاء ، في اطار تقييم الاداء المستمر ومنهجية الادارة الحديثة وتعزيز الولاء الوظيفي الذي تنتهجه الادارة ، بحضور جميع مديري إدارات المستشفى وطاقمه الطبي وكوادره الوظيفية يتقدمهم المدير العام الدكتور عبدالخالق عبادي.

وخلال التكريم ألقى الدكتور عبد الخالق عبادي كلمة بهذه المناسبة ، رحب فيها بكافة موظفي وكوادر المستشفى ،وبالجهود التي بذلها جميع الموظفين في الارتقاء بالخدمات الطبية بالمستشفى، مشيدا بأداء إدارة التمريض في المستشفى .

مشيرا ، الى ان هذا التكريم هو أقل ما يمكن أن يقدم للموظفين ، ويهدف بشكل أساسي إلى تشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين من مختلف الادارات والطاقم الطبي والفئات الوظيفية الأخرى لخلق حالة من الإبداع ورفع أداء العمل في المستشفى.

وأوضح عبادي ، ان إدارة المستشفى الأهلي الحديث تحمل لكادر المستشفى كل التقدير والعرفان على جهودهم وعملهم الدءوب الذي قدموه في خدمة المريض والاهتمام بصحته ، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبلية.

هذا وقام مدير عام المستشفى الأهلي الحديث الدكتور عبد الخالق عبادي ، بتكريم الموظفين المتميزين للعام 2017م بشهائد تقديرية وهدايا تذكارية ، ومن ناحيتهم قام موظفو المستشفى بتكريم المدير العام الدكتور عبدالخالق عبادي بدرع التميز وفاءا وتقديرا للجهود الذي بذلها في تطوير العمل في المستشفى.

ويسعى المستشفى لتقديم افضل الخدمات الصحية المتكاملة التي تلبي حاجات المريض وتتلاءم مع قدراته المادية ، كما قدم للجمهور ولفئة المعلمين برنامجين طبيين هما ، برنامج الفحص الطبي الشامل ، وبرنامج امان للمعلم .

تجدر الاشارة الى ان المستشفى الأهلي الحديث يقدم خدمات طبية شاملة ومتكاملة تحافظ علي حياة الانسان بكوادر طبية مؤهلة وبأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المناسبة للتطور الطبي في عصرنا الحاضر و التشخيص الصحيح والسليم الذي هو أساس العلاج السليم .

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *