الرئيسية / المال و الأعمال / وقفة احتجاجيه بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبيه والتطبيقية للمطالبة بإنزال موقع الجامعة على الانترنت
received_10203164287304136

وقفة احتجاجيه بجامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبيه والتطبيقية للمطالبة بإنزال موقع الجامعة على الانترنت

معين نيوز- صنعاء

نظم طلاب وطالبات جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية وقفة احتجاجية لمطالبة قيادتي المجلس السياسي الأعلى ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإنزال موقع الجامعة على الموقع الإلكتروني

.كما طالبت الوقفه باستثناء الجامعه من الشروط والمعايير لآلية التسجيل والقبول فيما يخص الرسوم ومعدل القبول كونها جامعه ناشئة ولا يوجد لديها أي موازنه أو نفقات تشغيليه أو مخصصات ماليه للتجهييزات اللازمه للعمليه التعليمية .
وفي الوقفه أكد رئيس الجامعة الدكتور ياسر أحمد عبد المغني أن الجامعة ستستمر في أداء رسالتها الوطنية المقدسة من خلال تعليم ابنائها وعلى أعلى المستويات المعمول بها وستبذل جل جهودها من أجل الطلاب الدارسين او المتقدمين الراغبين بالالتحاق بكليتها في العام القادم.
وأوضح رئيس الجامعة انه وفي ضل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن ومع كل الدمار والخراب الذي ألحق أضراراً فادحة بأغلب مؤسسات ومشاريع الدولة الحيوية كانت هناك أرادة قويه لتحدي لعدوان بشكل آخر حيث افتتحت الجامعة بقرار تاريخي من رئيس اللجنه الثوريه العليا الأخ/ محمد علي الحوثي تلى ذلك إستمرار وتيرة الإنشاء والتجهيز للقاعات والمعامل ومرافق الخاصة بالجامعة وعلى أعلى المستويات لتفتح أحضانها لأبنائها الطلاب.

وأشار الدكتور المغني الى استمرار بذل الجهود الحثيثة من قبل القائمين على الجامعة وتضحياتهم ليبدأ العام الدراسي الأول في الخمس الكليات التابعة للجامعة بصورة مشرفة.

وعن التجهيزات التابعة للجامعة أكد رئيس الجامعة أنه وبإمكانيات ذاتية عملت الجامعة على تشغيل المعامل والمرافق والقاعات ودفع الالتزامات المالية لأعضاء هيئه التدريس لديها لكي تستمر العملية التعليمية بشكل يخدم ابناءها الطلاب وهو ما أسهم بتحقيق النجاح الكبير للجامعة حتى الان.

كما أكد ان النجاح جاء نتيجة الدعم المستمر من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظ صنعاء والكثير من الشخصيات الوطنية سواء من أعضاء مجلس الوزراء أو قيادات المؤسسات والجهات الأخرى ذات العلاقه.
ولفت الدكتور ياسر عبد المغني ان الكادر الأكاديمي في الجامعة سيقدم كل ما لديه من أحدث البرامج والطرق العلمية التى تسهم في حل اي إشكاليات قد تواجه الطلاب في بعض المقررات الصعبة من خلال المجموعات المصغرة التى يشرف عليها اعضاء هيئة التدريس عبر المعامل الإفتراضية وذلك لتبسيط المناهج وسيكون مشرفو المجموعات بمثابة مرشدين اكاديمين وإجتماعيين لكل الطلاب وهو مايعرف عالمياً بالتعليم عن طريق المشكلة.
كما اكد أن العملية التعليمية مستمرة وأن ماحدث من قبل البعض من دعوات لإغلاق الجامعة شي غير مقبول ولا منطقي على الأطلاق، داعيا الى إنزال الموقع الإلكتروني للجامعة ليتسنى لها إستقبال طلاب العام القادم.

وقال أن قيادات الجامعة ستعمل خلال الفترة القريبة القادمة على إفتتاح المعامل والقاعات الكافية لاستيعاب الطلاب الملتحقين الجدد بها داعياً الطلاب الى توجيه جل اهتمامهم لبذل المزيد من الجهد من اجل التميز في تحصيلهم العلمي ليكونوا من أفضل المخرجات التعليمية الوطنية التى تقدم خدمات مميزة للمجتمع والوطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *