الرئيسية / المال و الأعمال / تدشين مدارس فن العلوم الحديثة بالأمانة رسميا
4

تدشين مدارس فن العلوم الحديثة بالأمانة رسميا

معين نيوز- قائد رمادة

تم اليوم تدشين مدارس فن العلوم الحديثة بأمانة العاصمة صنعاء رسميا, وتضم المدارس المرحلة الأساسية, من أول إلى ثالث أساسي, بالإضافة إلى الفصول التمهيدية.
وأوضح الأستاذ عبدالواسع احمد محمد المخلافي, مدير المدارس أن المدارس افتتحت هذا العام واقتصر العمل فيها على المرحلة الأساسية, فيما سيتم العام القادم افتتاح المرحلة الثانوية.
مضيفا بقوله إن الكادر الوظيفي والتدريسي في المدارس من ذوي الكفاءة والخبرة ومن حملة الشهادات الجامعية, وقد خضع جميع الكادر الوظيفي والتدريسي لاختبارات مكثفة, قبل قبولهم في المدرسة.
وقال المخلافي في كلمته في طابور الصباح بمناسبة تدشين العمل في المدرسة وبداية العام الدراسي 2017-2018م إن المدرسة ستعمل على تنمية قدرات الطلاب, وسوف تعطي الطلاب المجتهدين هدية شهرية, وشهادة شكر مع هدية قيمة نهاية العام.
وشدد المخلافي على ضرورة التزام الطلاب بالآداب العامة والأخلاق الحميدة؛ كون التعليم الأساسي يرتكز على ركيزتين: الأولى التربية ومن ثم التعليم.
وطالب من الطلاب وأولياء الأمور في حال وجود شكوى من موظف أو معلم أو معلمة؛ فعليه ألا يتردد في التوجه إلى إدارة المدرسة؛ لتقديم شكوته, وأنه سيعتمد سياسة الباب المفتوح أمام الجميع.

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *