الرئيسية / دوت كوم / عامر شانع يكتب | الجبهة الداخلية أكثر قوة وتماسك
عامر شانع ناشط سياسي من اليمن
عامر شانع

عامر شانع يكتب | الجبهة الداخلية أكثر قوة وتماسك

معين نيوز | دوت كوم : كتب : عامر شانع *|

من مختلف شبكات التواصل الاجتماعي ( #فيسبوك – #واتس_آب – #تليقرام – #تويتر – …الخ) يرصد لكم محرر قسم ( #دوت_كوم ) في صحيفة ” #معين_نيوز ” الإلكترونية أبرز كتابات ومنشورات بعض الكتّاب والناشطين..

محرر دوت كوم يختار لكم اليوم مقال تم نشره عبر مجموعة معين نيوز على الواتس آب للكاتب والناشط اليمني #عامر_شانع ، حمل عنوان “الجبهة الداخلية أكثر قوة وتماسك”.
نص المقال
مهما حاولوا المزوبعين والمشوشرين والمبلبلين وأصحاب المشاريع الضيقة أن ينالوا من إحداث أي ثغرة في الجبهة الداخلية وإضعاف الصف الوطني سرعان ما يفشلوا لأن ذلك بعيد عنهم كل البعد..

فالجبهة الداخلية تزداد كل يوم قوة وتماسك وتلاحم وصمود لمواجهة العدوان ومرتزقته.
فقد أصبحت الجبهة الداخلية في إنسجام وتوافق كبير بين رفاق النضال الوطني والذين صنعوا بذلك أروع المعجزات الوطنية والتى أصبحت من الصعب على كل من تسول له نفسه المساس بالجبهة الداخلية وإضعاف الصف الوطني.

فرفاق النضال الوطني في سباق متواصل لرفد الجبهات بالمقاتلين وهذا يدل على قوة توحدهم وتلاحمهم في جبهة واحدة للدفاع عن الوطن وعزته وشموخه.

وإن كان هناك بعض من الإحتقانات والمهاترات التى تظهر من وقت إلى حين بفعل بعض المروجين لإشعال الفتنة بين رفاق النضال الوطني ولكن لن تؤثر على قوة وتماسك وصمود الجبهة الداخلية.
والتى سرعان ما تنهار فالقوى الوطنية ورفاق النضال الوطني يدركون جيداً بأن من يسعى لإثارة الفتنة والترويج لها وإشعال لهيبها هو الخاسر في ذلك وليست في مصلحة أي طرف من الأطراف الوطنية وإنما تؤدي إلى دمار وهلاك كل القوى الوطنية وتخدم العدوان قبل كل شي.

فعندما نلاحظ ونشاهد في كل القنوات الوطنية بتخرج عدد من الدفع المقاتلة من هنا وهناك من كلا طرفي القوى الوطنية لرفد الجبهات بالمقاتلين يزداد فخرنا وشموخنا بذلك.
ونعرف في نفس الوقت بأن القوى الوطنية في توحد وفي نضال واحد وأن الجبهة الداخلية أكثر قوة وصلابه وتماسك…

حفظ الله اليمن من كل مكروه وسوء

* كاتب وناشط من اليمن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *