أخر الأخبار
الرئيسية / حواء / حواء السياسي / #صنعاء | رئيس الوزراء هناء الفقيه وفريق الاستجابة الإنسانيه يزوران السجن الركزي
هناء الفقيه رئيس وزراء حكومة الشباب المستقل وتتفقد اوضاع السجناء في السجن المركزي
هناء أحمد الفقيه

#صنعاء | رئيس الوزراء هناء الفقيه وفريق الاستجابة الإنسانيه يزوران السجن الركزي

معين نيوز | صنعاء : خاص |
تفقدت رئيسة وزراء #حكومة_الشباب_المستقل في #اليمن ، اوضاع السجناء وحالاتهم الصحية في #السجن_المركزي بالعاصمة اليمنية صنعاء .

جاء ذلك خلال نزول ميداني قام به #فريق_الاستجابة_الإنسانية في حكومة الشباب المستقل في اليمن ، برئاسة رئيسة الوزراء #هناء_أحمد_الفقيه ، ووزير #الصحة في الحكومة، تم خلالها تفقد اوضاع السجناء في السجن المركزي بصنعاء ومعاينة حالاتهم الصحية.

وأكد مصدر في فريق الاستجابة الانسانية لـ( #معين_نيوز ) ان الفريق قام بمهامه تجاة الحالات المشتبه اصابتها بمرض الكوليرا وكلورة خزانات مياه السجن.

وأوضح المصدر لـ( معين نيوز) ان الفريق قام بتوعية السجناء وتقديم الإرشادات الصحيحة من مخاطر التلوث البيئي للحد من وقوع إصابات

كما أوضح ان هذه الحملة تأتي انطلاقاً لحملة تقوم بها حكومة شباب اليمن المستقل، برعاية وزارة الصحه والمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي، و وزارة المياه والبيئة ، ومؤسسة المياة ضمن خطة الإستجابة السريعة للحد من إنتشار وباء الكوليرا.

يشار إلى انه شارك في الزيارة وزيري الداخلية والعدل في حكومة الشباب ، ومستشار وزارة حقوق الإنسان الاستاذ حسام الاكوع ، ومدير مكتب وزيرة حقوق الأنسان، وممثل وزارة الصحه الدكتور فكري الفقيه.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *