أخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / انطلاق “الأسبوع العالمي” لريادة الأعمال في جامعة العلوم والتكنولوجيا
IMG-20171128-WA0005

انطلاق “الأسبوع العالمي” لريادة الأعمال في جامعة العلوم والتكنولوجيا

معين نيوز -صنعاء / خاص

انطلقت فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال في جامعة العلوم والتكنولوجيا – صنعاء صباح يوم الثلاثاء الموافق 28-11-2017 بكلية الهندسة

وفي حفل الافتتاح الذي أقيم في القاعة الكبرى ألقى د. عبد الغني حميد كلمة الجامعة اكد فيها على اهتمام الجامعة ومنذو نشأتها بريادة الاعمال وتشجيع طلبتها على صناعة الوظيفة بدلا من انتظارها وانشاء مشاريعهم الخاصة.

مشيراً الى ان الجامعة أضافت الى مناهجها برامج تساهم في تطوير قدرات الطلبة بما يؤهلهم الى تبني مشاريعهم خاصة بعد تخرجهم.

من جانبه اشاد د. عبد الرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب والرياضة في كلمته التي القاها في الحفل بالأداء الذي تقدمه الجامعة على مستوى كافة تخصصاتها وخصوصاً في تشجيع ريادة الأعمال كما حث الشباب على ضرورة الاستفادة من هذه الانشطة وصقل مواهبهم وصناعة مشاريعهم الخاصة وتحويلها من النماذج الى الواقع العملي

هذا وقد أفتتح د. عبد الرحمن الحسني وكيل الشباب والرياضة ومعه د. عبد الغني حميد المعرض المصاحب للفعالية وابدو من خلال زيارتهم اعجابهم بمشاريع الطلبة المشاركين في المعرض داعين الى مواصلة مثل هذه الإبداعات متمنين لها ان تخرج الى النور .

هذا ويستهدف هذا المهرجان رواد الأعمال الشباب أصحاب الشركات الناشئة، والشباب الذين يسعون لتأسيس مشاريع وأعمال و شركات ناشئة صغيرة. والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص والطلاب والإداريين الشباب وجميع الشباب المهتمين والراغبين بتوسيع مداركهم فيما يتعلق بريادة الأعمال والابتكار.

حضر الافتتاح د. محمود الرميمة عميد كلية الهندسة ود. أمين الكستبان نائب العميد وأ. خالد الذهباني – مدير ادرة التسويق وأ. محمد مشني مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام.

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *