الرئيسية / منوعات / المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين جرائم العدوان في الخوخة والجراحي بالحديدة
photo_2017-12-30_21-22-31

المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين جرائم العدوان في الخوخة والجراحي بالحديدة

معين نيوز

أدان المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ محمد بلعيد الكندي بشدة الجرائم المروعة التي ارتكبها طيران العدوان بمديرتي الخوخة والجراحي محافظة الحديدة وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى .

وأوضح رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ محمد بلعيد الكندي على ان العدوان افتتح هذا الأسبوع بمجازر جديدة في استهتار بالمواثيق الدولية ومنظمة الأمم المتحدة مناشدا المجتمع الدولي على ضرورة إتخاذ القرارات اللازمة تجاه تحالف الشر والإجرام والتي من شأنها إيقاف العدوان.

واستنكر استهداف طيران العدوان مزرعة في الخوخة واستشهاد 10 نساء وسوقا شعبيا في مديرية الجراحي والذي أدى إلى استشهاد 20 مواطنا كحصيلة أولية معتبر ذلك تحديا للبيانات الأممية وكذا إعلان محافظة الحديدة محافظة منكوبة.

ونقل موقع معين نيوز عن الشيخ الكندي قوله:” لم تكد دماء الشهداء والجرحى المدنيين في عدة محافظات خلال الأسبوع الماضي تجف وخاصة شهداء سوق شهرة بمديرية التعزية والنساء الشهيدات في مأرب وصعدة، حتى افتتح العدوان هذا الأسبوع بمجازر جديدة بحق المدنيين في استهتار بالمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية وكذا استخفافه بأرواح ودماء اليمنيين .

ودعا الكندي رجال اليمن وقبائلها إلى سرعة التحرك ضد هذا العدوان وذلك لأخذ الثأر من قتله النساء والأطفال والمدنيين ورفد الجبهات بآلاف المقاتلين ومساندة الجيش واللجان الشعبية في مواجهة صلف العدوان السعودي الأمريكي بكل أشكاله.

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *