الرئيسية / منوعات / الشيخ الجمل يدين جريمة العدوان بحق أبناء الجراحي والخوخه بمحافظة الحديدة .
photo_2017-12-30_21-22-31

الشيخ الجمل يدين جريمة العدوان بحق أبناء الجراحي والخوخه بمحافظة الحديدة .

معين نيوز:خاص

أدان نائب رئيس الإتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا في اليمن
الشيخ/ سعد عبدالله سعد الجمل كل الجرائم التي ارتكبها و يرتكبها العدوان الغاشم على اليمن والتي كان آخرها إستهداف طيران العدوان مزرعة في الخوخة واستشهاد 10 نساء وسوقا شعبيا في مديرية الجراحي والذي أدى إلى استشهاد 20 مواطنا كحصيلة أولية معتبر ذلك تحديا للبيانات الأممية وكذا إعلان محافظة الحديدة محافظة منكوبة.

وقال الجمل في بيان إدانته تلقى موقع معين نيوز على نسخة منه: أننا ندين كل الجرائم التي يرتكبها دول التحالف بحق المدنيين الأبرياء في اليمن، أمام صمت الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الانسان ووقوفها موقف المتفرج لما يتعرض له اليمنين من جرائم يومية يرتكبها العدوان السعودي الصهيوني ضد الابرياء والمدنيين من الشعب اليمني .

ودعا الشيخ الجمل المجتمع الدولي، والمنظمات الدولية والأحزاب والتكتلات السياسية الشريفة في كل أنحاء العالم الى إدانة مجازر العدوان بحق اليمنيين والعمل على تقديم المسئولين عنها كمجرمي حرب لتتم محاسبتهم ولينالوا العقاب العادل تجاه ما اقترفوه.

محذرا من الوضع الكارثي في اليمن مؤكدا بأن الأطفال في اليمن يعانون من سوء التغذية وفقر الدم والأمراض الخطيرة، فضلاً عن انقطاعهم عن الدراسة بعد أن تعرضت مدارسهم للدمار نتيجة الحرب.

وكشف الشيخ الجمل على ان أكثر من مليون طفل محرومون من التعليم، وهو عدد يضاف إلى 1.6 مليون طفل آخرين لم يلتحقوا بمقاعد الدراسة أصلا.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر والتمكين لشعبنا المظلوم والهزيمة والعار للعدوان المحتل

صادر عن نائب رئيس الإتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا في اليمن
بتاريخ 2017/12/31 م الشيخ / سعد عبدالله سعد الجمل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *