أخر الأخبار
الرئيسية / منوعات / رئيس تكتل المنظمات المناهضة للعدوان يدعو إلى تضافر الجهود لإنجاح حملة التجنيد الطوعي.
IMG-20171231-WA0003

رئيس تكتل المنظمات المناهضة للعدوان يدعو إلى تضافر الجهود لإنجاح حملة التجنيد الطوعي.

معين نيوز |خاص

قال رئيس تكتل المنظمات اليمنية المناهضة للعدوان الأستاذ غالب فتيني عون أن استمرار الشعب اليمني في مواصلة مسيرة ورفد الجبهات بالمال والرجال دليلا ناصع الوضوح ورسالة رادعة عنوانها التحدي والثبات لا تنهار أمام الأطماع الاستعمارية المستوردة.

وأضاف فتيني في تصريح صحفي اليوم لموقع معين نيوز على ان التضحيات التي قدمها الشهداء ويقدمها من أجل الوطن بمثابة عهدا عالقا على كل ذمة من أبناء هذا الشعب يجب الوفاء لها والانتصار لها بمواصلة درب التضحيات الجسيمة وعدم السماح لأي فئة أو جماعة النيل من مبادئها وأهدافها الخالدة .

ودعا كافة أبناء الشعب اليمني ومن لديهم القدرة على حمل السلاح إلى تلبية صوت التجنيد الطوعي الذي يعتبر نداء لكتائب الوطنية ورجال الإنتصار لصوت الحق والوفاء للدين والوطن ، مشددا على ضرورة الإبتعاد عن الشائعات المغرضة الهادفة تمزيق النسيج الاجتماعي ووحدة الصف الداخلي فالمرحلة مرحله تستدعي توحيد الجهود والعزائم لا زرع الفتنة والانقسام.

وأكد فتيني بأن التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد الطوعي للانخراط في صفوف القوات المسلحة خطوة مهمة بعتبارها سلاح الحسم وتحطيم المؤامرات الخارجية التي تحاول الوصول تحقيق الاماني الاستعمارية.

هذا ودان فتيني جرائم ومجازر العدوان بحق الشعب اليمني معتبرا إنها لن تزيد اليمنيين إلا صمودا وثباتا في جبهات المواجهة ..
مشيدا بالإنتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *