الرئيسية / منوعات / مؤسسة انجيلا للتنمية توزع كسوة العيد لعدد 450 طفلا وطفلة.
1

مؤسسة انجيلا للتنمية توزع كسوة العيد لعدد 450 طفلا وطفلة.

معين نيوز- خاص

نفذت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية توزيع كسوة العيد لعدد 450 طفلا وطفلة؛ وذلك يوم الخميس 31 أغسطس 2017 فى أفقر المديريات هي مديرية مذبح حارات (الاحسان, النصر, الخرابة, الاربعين, الليل, والدقيق)
وأكدت رئيس المؤسسة الدكتورة / انجيلا ابو اصبع ، أن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات الاغاثية المستمرة التي تنفذها المؤسسة؛ اسهاما منها في تخفيف المعاناة التي يعاني منها الكثير من الناس بسبب قطع الرواتب وبسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .
وناشدت رئيس المؤسسة رجال الأعمال وفاعلي الخير والمغتربين والتجار والمنظمات الدولية الإغاثية لمد يد العون للأسر المحتاجة والفقيرة, التي ساءت ظروفها أكثر خاصة مع قطع الرواتب لأكثر من 10 شهور, كما ناشدت الجميع من أجل الدعم والتفاعل مع أنشطة ومشاريع وحملات المؤسسة الإغاثية والإنسانية والتنموية من أجل استمرار حملاتها الإنسانية.
وتقدمت رئيس المؤسسة بالشكر والعرفان والامتنان للداعمين وفاعلي الخير, ولفريق المؤسسة على إنجاز الحملات الإغاثية بنجاح وتنظيم وترتيب.
كما تقدمت بالشكر الجزيل لأعضاء المؤسسة الذين قاموا بشراء وتوزيع كسوة العيد رغم ضيق الوقت, وبالأخص الأستاذة ابتسام المحمدي, على السعدي, ابتهال السماوي, بسام الشريف, ومحمد الشبامي.

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *