الرئيسية / تقارير وإستطلاعات / مصدر مسؤل يستنكر الحملة المغرضة التي تستهدف مؤسسة السجين وامينها العام يحيى الحباري
maeennews-1

مصدر مسؤل يستنكر الحملة المغرضة التي تستهدف مؤسسة السجين وامينها العام يحيى الحباري

معين نيوز- خاص

استغرب مصدر مسؤول في مؤسسة السجين الوطنية من الحملة الاعلامية الممنهجة التي تستهدف المؤسسة وأمينها العام الأستاذ يحيى علي الحباري من خلال الأخبار المفبركة والمزاعم الكاذبة التي نشرتها بعض المواقع الاخبارية خلال الأيام الماضية.
ونفى المصدر في بلاغ صحفي صادر عن المؤسسة صحة الاخبار التي تدعي بأن الأستاذ يحيى الحباري وجه ألفاظ مسيئة لإحدى السجينات في السجن المركزي بصنعاء.
وأكد أن الأستاذ يحيى الحباري أبدى استعداده خلال لقائه بالسجينة في السجن المركزي لمساعدتها بخمسة ملايين و500 ألف ريال من أصل مبلغ محكوم عليها به يقدر ب 35مليون ريال, في وقت طالبت السجينة من الأستاذ يحيى الحباري مبلغ 10 ملايين ريال, موجهة اليه ألفاظا بذيئة, نتحفظ عن ذكرها.
واستنكر المصدر قيام البعض بمحاولة الاساءة وتشويه صورة المؤسسة وأمينها العام, مشيرا الى أن المؤسسة تقدم خدمات انسانية جليلة معروفة على مستوى الجميع للسجناء والسجينات والمعسرين في مختلف المحافظات.
ولفت الى أن الأستاذ يحيى الحباري شخصية وطنية معروفة بخدماته الانسانية الكبيرة التي نالها حتى أولئك من يتبنون تلك الحملة المغرضة ضد المؤسسة وضده.
وقال المصدر ” إن تلك الأخبار لن تؤثر بأي حال من الأحوال على المؤسسة وعلى أمينها العام أو التشكيك في رسالتها وما تقوم به من أعمال إنسانية ولن يتمكن المروجون لتلك الأخبار والمرجفون من تشويه أو هز المكانة الكبيرة والاحترام الذي يحظى به يحيى الحباري في أوسط المجتمع اليمني بكل شرائحه وفئاته” .

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *