أخر الأخبار
الرئيسية / الرياضة / تدشين البطولة الرياضية المدرسية الثانية بمدرسة الرحمة بالأمانة!!
2

تدشين البطولة الرياضية المدرسية الثانية بمدرسة الرحمة بالأمانة!!

معين نيوز- صنعاء

دشنت مدرسة الرحمة بأمانة العاصمة صباح اليوم البطولة الرياضية الثانية لكرة القدم للمرحلة الاساسية للعام الدراسي الحالي 2017-2018م, تحت شعار- الرياضة المدرسية رافد حقيقي للأندية والمنتخبات الوطنية.
وأكد الأستاذ عبده قباطي, مدير المدرسة, أن تدشين البطولة اليوم في المدرسة يأتي بتشجيع وتنظيم من النادي الأهلي صنعاء, ضمن الدوري الرياضي لمكتب التربية والتعليم في مديرية معين.
مؤكدا أن تدشين هذا النشاط السنوي هذا العام تأكيد أن اليمن في خير برغم العدوان ورغم الحصار, وأن بلادنا ستنتصر في كل الميادين, وليس ميدان الجبهات فقط.
ولفت محمد علي الصالحي, مدرس التربية الرياضية في المدرسة, الى ان هذه البطولة التي تم تدشينها اليوم في مدرسة الرحمة تقام ضمن البطولة الرياضية الثانية بمساندة ودعم النادي الاهلي الرياضي, حيث تم تشكيل فرق رياضية تبدأ اليوم وتنتهي في 5 ديسمبر المقبل, وبعد تأهل الفريق من المدرسة يلتقي فريق مدرسة أخرى.
من جانبه أوضح مدير الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم بمديرية معين, محمد الصعفاني, أن البطولة الرياضية الثانية, التي ينظمها النادي الاهلي بصنعاء بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة , هي نشاط رياضي سنوي, واليوم تدشن مدرسة الرحمة هذه البطولة داخل المدرسة.
مشيرا إلى أنه في أمانة العاصمة تم اختيار 88 مدرسة, 44 مدرسة حكومية و44 مدرسة أهلية, وفي نطاق مديرية معين تم اختيار 8مدارس, 4 مدارس حكومية و4 مدارس أهلية, حيث سوف يتبارى 10.000 طالب في جميع مناطق الأمانة, وتتم في المرحلة الأولى داخل كل مدرسة, وفي المرحلة الثانية تتم على مستوى مدارس كل المناطق, وفي المرحلة الثالثة والأخيرة تتم على مستوى مكتب التربية بأمانة العاصمة والنادي الأهلي.

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *