الرئيسية / الرياضة / برشلونة يتعرض لضربات موجعة و ماسكيرانو يدرس خطة الرحيل
خافيير ماسكيرانو لاعب نادي برشلونه
خافيير ماسكيرانو

برشلونة يتعرض لضربات موجعة و ماسكيرانو يدرس خطة الرحيل

معين نيوز | اخبار الرياضة |

ضربات موجعة بكاد تتعرض لها نادي برشلونه على خلفيتين الاولى اصابة صامويل ، ورحيل متوفع لـ ماسكيرانو.

ويُصر اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لاعب نادي برشلونة، على الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن المرجح أن يرحل إلى الدوري الصيني الممتاز.

ويأتي طلب اللاعب الأرجنتيني، بعد الضربة القوية التي تعرض لها برشلونة، بإصابة اللاعب الفرنسي الدولي صامويل أومتيتي، الذي سيغيب عن البلوجرانا لشهرين.

وتقول صحيفة “آس” الإسبانية، إن مواعيد سوق الانتقالات الشتوية في الدوري الصيني، تمنح برشلونة واللاعب ماسكيرانو، خيارًا جيدًا قبل انتقاله إلى الصين.

وسيحاول برشلونة الاحتفاظ باللاعب حتى موعد عودة أومتيتي، والذي سيعود في نهاية شهر يناير القادم، بينما يغلق سوق الانتقالات الشتوية في الصين في 28 فبراير المقبل.

ويرغب باولو سوزا، مدرب فريق تيانجين الصيني، في الحصول على ماسكيرانو، وفي حال قرر برشلونة اعتماد هذه الطريقة والإبقاء على اللاعب حتى عودة أومتيتي، وتركه ليرحل بعد ذلك، فإن النادي الكتالوني سيكون في حالة هادئة.

وقد يكون خروج ماسكيرانو أمرًا جيدًا لنادي برشلونة، وذلك بالتخلص من راتبه الكبير الذي يبلغ 5.5 مليون يورو، إذ أن الفريق الكتالوني بحاجة لتوفير المزيد من المال بسبب الراتب الجديد للأرجنتيني ليونيل ميسي.

والعقبة الوحيدة أمام هذه الطريقة لرحيل ماسكيرانو، هي رغبة اللاعب في الرحيل في أسرع وقت ممكن من أجل العودة لممارسة كرة القدم، من أجل ضمان المشاركة مع منتخب التانجو في كأس العالم الصيف المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *