الرئيسية / الرياضة / تعرف على الـ 5 أسباب التي تدعو ريال مدريد للتفاؤل قبل مرحلة الحسم
ريال مدريد
ريال مدريد الاسباني يواجه أسبوعاً حاسماً

تعرف على الـ 5 أسباب التي تدعو ريال مدريد للتفاؤل قبل مرحلة الحسم

معين نيوز | اخبار الرياضة | اسبوعا حاسما هو الاسبوع الذي يخوضه فريق #ريال_مدريد الإسباني ، والذي قد يحدد مصير الفريق في #الدوري-الإسباني ،حيث سيحل الفريق الملكي ضيفًا على فالنسيا في ملعبه #المستايا الأربعاء المقبل، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة 16 من المسابقة.

وفي يوم الأحد المقبل سيحل فريق #زيدان ضيفًا أيضًا على فريق #فياريال_الإسباني في ملعبه لاسيراميكا، وفي حال فوز ريال مدريد سيتسع الفارق أكثر مع غريمه برشلونة وملاحقه إشبيلية.

صحيفة “أس” الإسبانية المقربة من ريال مدريد رصدت تقريرًا تتحدث فيه عن تفاؤل يسود ريال مدريد في هذا الأسبوع بسبب 5 عوامل قبل هاتين المبارتين.

1. عودة جاريث بيل

بعد 88 يومًا من الغياب عن ملاعب كرة القدم، عاد الويلزي جاريث بيل مرة أخرى للمشاركة مع الفريق الملكي، وسجل هدفًا في مرمى إسبانيول أمس السبت أثبت عن طريقه استعداده التام للمباريات المقبلة للفريق وأكد أنه في حالة صحية وبدنية جيدة.

2. إيسكو جديد

أبهر الإسباني الشاب إيسكو ألاركون الجميع في المباريات الأربع الأخيرة للنادي الملكي، فسجل وصنع الأهداف، فهذا التحسن في مستوى إيسكو سيعطي زيدان خيارات أكثر في المباريات المقبلة، فخط وسط الملكي سوف يصبح أكثر قوة وفعالية.

3. لا يوجد غضب في غرف الملابس

أصبحت الإدارة المميزة من قبل الفرنسي زين الدين زيدان للفريق ولاعبيه مثالًا يحتذى به، فلا يوجد أي لاعب غاضب وساخط من قلة مشاركاته، حتى الحارس الثاني كيكو كاسيا حصل على الفرصة وشارك أمام إسبانيول، وربما تجلى هذا الرضا لدى الجميع في المباراة الأخيرة أمام إسبانيول حيث شارك معظم اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة.

4. التسجيل المتتالي

رغم العديد من الإصابات والغيابات التي لحقت بفريق ريال مدريد في الفترة الماضية، إلا أن هجوم ريال مدريد لم يتأثر وظل يسجل الأهداف، فسجل الفريق الملكي رقمًا قياسيًا يوم أمس وسجل في المباراة 42 على التوالي وهو رقم يصل إليه ريال مدريد للمرة الاولى في تاريخه.

5. كريستيانو رونالدو الجماعي

شهد العام الجديد أهداف قليلة من كريستيانو رونالدو الذي بلغ مؤخرًا عامه 32، ولكن هذا الانخفاض في معدل تسجيله للأهداف انعكس على لعب أكثر جماعية بالنسبة للاعب البرتغالي، فأصبح يصنع الأهداف لبقية زملائه ويشارك بشكل جماعي أكثر.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *