الرئيسية / الرياضة / الاكاديمية الدولية للفنون القتالية تكرم(400)لاعب ولاعبة في ختام برامجها الصيفية.
1

الاكاديمية الدولية للفنون القتالية تكرم(400)لاعب ولاعبة في ختام برامجها الصيفية.

معين نيوز- صنعاء – خالد شعفل

اقامت الاكاديمية الدولية للفنون القتالية واللياقة البدنية بقاعة ٢٢ مايو ببيت الثقافة بالعاصمة صنعاء المهرجان الكرنفالي الرياضي الكبير بمشاركة (400) شاب وفتاة من مختلف الاعمار والمشاركين في البرامج التدريبية الصيفية لشهر اغسطس للعام ٢٠١٧م الجاري لعدد من الألعاب التي تزاولها الاكاديمية.

وفي الحفل الذي اقامته الاكاديمية تحت شعار “الرياضة تنشر المحبة والسلام والوعي” و حضره عدد كبير من المسئولين والقيادات في الدولة اكد الكابتن خالد الغيلاني رئيس الاكاديمية الدولية عضو الاتحاد الدولي للمدربين ان هذا الحفل الكرنفالي يأتي في اطار الانشطة المستمرة التي تقيمها الاكاديمية.

واشار غيلاني في كلمته التي اللقاها ان الحفل اختتام للبرامج التدريبية الصيفية لشهر إغسطس للعام ٢٠١٧م الجاري، وبمشاركة واسعة لعدد كبير من منتسبي الاكاديمية في مختلف الالعاب.

موضحاً الى انهم في الاكاديمية الدولية للفنون القتالية واللياقة البدنية يهدفون من خلال هذه الدورات الصيفية التدريبية الى نشر الوعي بين الرياضيين، بالاضافة الي المساهمة فى نشر البرامج الرياضية الحديثة والمختلفة فى اليمن.

حضر الحفل المهندس عبدالله الدهبلي وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب ومحمد الاهجري امين عام اللجنة الاولمبية اليمنية و فؤاد الغفاري رئيس حكومة شباب بريكس نيابة عن مستشار رئاسة الجمهورية البرفسور عبدالعزيز الترب
والدكتور عبدالهادي الهمداني رئيس جامعه المستقبل والعميد الحقوقي محمد علي حميد والعقيد محمد لطف زايد مدير مركز تدريب الحرس الخاص ويحيى السياغي مدير الاتصالات فرع الامانه سابقا والدكتور فتحي السقاف عميد كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء والدكتور محمد المعلمي عميد شوؤن الطلاب بجامعة عمران وعدد من ممثليين بعض السفارات والمنظمات والقطاع الخاص والابطال والمدربين والاكاديميين واولياء الامور والاعبين واللاعبات من جميع الفئات العمريه ..

هامش:
* تم افتتح الحفل بالسلام الوطني والقران الكريم

* تخلل الحفل عدد من العروض قتالية بالاضافة الى مواد فلمية وثائقية عن ماتقدمة الاكاديمية من برامج ودعم وتشجيع للفئات الشبابية والبراعم والاشبال ..

* ضيف الشرف الحفل معالي الاستاذ فؤاد الغفاري رئيس حكومه شباب بريكس اللقاء كلمة حول الرياضة ودورها الفعال في الاوساط الشبابية والرياضية وكذا تعريف الحاضرين عن رياضة بريكس والاهداف المستدامة لها وحقوق الانسان .

* شمل الحفل فقرات فنية لعدد من اللاعبين وطلاب مدارس الوحدة اليمنية وكذا رياضية وتعريفية بالفنون القتالية منها المواي تاي وقوة الرمي والجيوجتسو البرازيلي والقتال المختلط والكروس.

* في ختام الحفل قام كبار الضيوف بتوزيع الشهادات التكريمية اللاعبين واللاعبات المشاركين.

*قدم الحفل الشاب المبدع شهاب المعلمي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *