الرئيسية / الرياضة / وزارة الشباب تكرم أبطال العاصمة لبطولة الطاولة المفتوحة.
1

وزارة الشباب تكرم أبطال العاصمة لبطولة الطاولة المفتوحة.

معين نيوز- صنعاء – خاص

كرم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف صباح امس على صالة النادي الأهلي أبطال بطولة العاصمة المفتوحة لكرة الطاولة التي نظمها فرع الاتحاد بالأمانة تحت إشراف الاتحاد العام للطاولة خلال الفترة 28-30 أغسطس لفئات الأشبال والشباب والناشئين
وفي حفل الختام الذي بدأ باي من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني ألقى وكيل مساعد قطاع الرياضة كمال الشريف كلمة أشاد من خلالها باتحاد الطاولة على حرصه في تنظيم هذه الفعالية في ظل ظروف الحرب وتواصل الاعتداء على اليمن واليمنيين من قبل التحالف السعودي وتدمير المنشآت الرياضية ومنها الصالة الدولية للطاولة التي دمرت كليا ومع هذا يواصل اللاعبين تمارينهم يروح عالية تعكس العزيمة الكبيرة لشباب اليمن والتي لا تنكسر حتى إي ظرف.
وهنى كمال الشريف الفائزين في الفئات العمرية بالمراكز التي احرزوها داعيا من لم يحالفهم الحظ إلى بذل المزيد من الجهد والتدريب المتواصل ليحصدوا في البطولات القادمة مراكز تواكب جهودهم..
بدورها ألقت الأخت عبير المتوكل رئيس فرع اللعبة بأمانة العاصمة كلمة وجهت فيها الشكر لاتحاد الطاولة على دعمهم وتعاونهم وكذا لإدارة النادي الأهلي على احتضانها للبطولة..
وأضافت سنبذل ما بوسعنا لإقامة مثل هذه الأنشطة بالامكانيات المتاحة ولن نستسلم للحرب المستمرة لسنتين مختتمة كلمتها بتمني السلام وانتصار الإرادة اليمنية..
عقب ذلك جرت المباراة النهائية في فئة الناشئين والتي تمكن فيها اللاعب إبراهيم جباري من تحقيق الفوز باللقب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط..
ليقوم وكيل قطاع الشباب كمال الشريف ومعه الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة والوكيل المساعد لقطاع الإعلام نبيلة الدرة ومطهر زبارة أمين عام الاتحاد وعبير المتوكل رئيس الفرع وسمير بادي بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة بالكوؤس والميداليات الملونة والمبالغ المالية على النحو التالي :

الأشبال
الأول / إيهاب عادل كأس -ذهبية-15000 ألف ريال
الثاني/ وائل السعيدي فضية 10000ألف ريال
الثالث/ أمجد البرطي برونزية 7500 ريال

الناشئين
الأول / إبراهيم جباري -كأس -ذهبية 15 ألف ريال
الثاني/ محمد الحيمي فضية 10 الف ريال
الثالث/ محمود المحاقري برونزية 7500 الف ريال

الكبار
الأول / عبدالرحمن اليفاعي -كأس -15000الف ريال
الثاني / عمر الكدس – فضية 10الف ريال
الثالث/ محمد الحبابي برونزية 7500 ألف ريال.

*الاتحاد العام لكرة الطاولة يعيد اكثر من مليون ونصف للصندوق.

من جهة ثانية أعاد الاتحاد العام لكرة الطاولة مبلغ مليون وستمائة وثمانية وثلاثون الف و ثلاثمائة وخمسة واربعون ريال الى صندوق النشء كمرتجع وفر من ميزانية المشاركة في بطولة كأس العرب ال16 التي جرت في سلطنة عمان منتصف أغسطس وذلك بعد تكفل الاتحاد العماني للطاولة باستضافة الوفد وكذا عدم سفر إداري الوفد واحد اللاعبين..
* تصوير/ عبدالرحمن حويس.

عن قائد رماده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *