الرئيسية / سياحة وسفر / إدانات واسعة لاستهداف منتجع ميامي السياحي في الحديدة وجمعان يناشد..
استهداف منتجع ميامي
طيران العدوان يستهدف منتجع ميامي

إدانات واسعة لاستهداف منتجع ميامي السياحي في الحديدة وجمعان يناشد..

إدانات واسعة بما فيها مكتب السياحة وعدد من الجهات الخاصة على ما خلفه طيران التحالف من اضرار بالغة في منتجع جمعان السياحي بمحافظة الحديدة.

معين نيوز | الحديدة | دان مكتب السياحة في محافظة الحديدة القصف العشوائي الذي شنه طيران التحالف التي تقوده المملكة العربية السعودية في 31 يناير المنصرم واستهداف المنشئات السياحية والتي كان آخرها استهداف المنتجع الاستثماري بمنطقة الكثيب بالحديدة ، بخمس غارات غدت الى تدمير المنتجع بالكامل.

كما دانت عدد من الجهات التجارية والاستثمارية عملية القصف الذي استهدف #منتجع_ميامي السياحي في منطقة الكثيب بمحافظة #الحديدة .

إلى ذلك اصدر مكتب الدفاع المدني والأدلة الجنائية بمحافظة الحديدة تقرير شمل الأماكن التي استهدفها طيران التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية تضمن حجم الخسائر والضربات التي لحقت بالمنتجع الذي يتبع المستثمر #ناجي_جمعان الجدري مؤسسة جمعان للتجارة والاستثمار، والتي بلغت ستة عشر مليون دولار امريكي.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للمنتجع يحيى جمعان ان الإدارة تحتفظ بحقها القانوني أمام القضاء الدولي والمحلي في التعويض جراء ما اقترف في حقهم من استهداف للمنتجع الذي يعد مشروعا استثماريا خالص ليس له في الحرب لا ناقة ولا جمل.

هذا وقد ناشد المستثمر جمعان الأمم المتحدة والعالم الإنساني إلى تقصي الحقيقة في المنتجع وزيارته ومطالبة التحالف بتعويضه عن الخسائر الكبيرة التي لحقت به.

وأشار جمعان الى ان المنتجع قد انتهى تماما بهذا القصف حيث ستحولهم تلك الخسائر الى فقراء بعد ان كانوا مستثمرين وملاك وتحت مرأى ومسمع من العالم.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *