الرئيسية / أخبار اليمن / مستشفى العلوم والتكنولوجيا ينظم اليوم العالمي للأشعة بدعم من شركة ناتكو الرازي
received_139586503325926

مستشفى العلوم والتكنولوجيا ينظم اليوم العالمي للأشعة بدعم من شركة ناتكو الرازي

معين نيوز – ماجد واصل

نظم مستشفى العلوم والتكنولوجيا احتفالية خاصة باليوم العالمي للأشعة للعام 2017م، والذي يأتي برعاية شركة ناتكو الرازي المحدودة بالعاصمة صنعاء.

وتهدف شركة ناتكو الرازي لتعريف بدور الاشعة الذي يلعب دورآ هامآ لمساعدة الطبيب في تشخيص الحالة المرضية وكونهم أحد اكبر الشركات الرائدة في العمل بمجال الاشعة ساهمت في احياء هذا اليوم والذي يتزامن مع يوم ميلاد أول مخترع للاشعة رونتكس.

واوضح مدير المبيعات والتسويق في شركة ناتكوا الرازي المحدود الدكتور /عبد الرحمن الخطيب في تصريح ان مثل هذه المناسبه العالمية فرصة لتبادل الخبرات والتجارب العالمية في مجال الأشعة والتعرف على كل جديد ومفيد في تكنولوجيا الأشعة التشخيصية بمختلف أنواعها
ومراحل تطور مجالات الأشعة التشخيصية في اليمن
وأكد الدكتور الخطيب على ضرورة الاستمرار في التطوير والتحديث لمجالات الأشعة التشخيصية في بلادنا لما لها من إسهامات واضحة في مجال التدريب والتأهيل للكوادر الفنية وأهمية بالغة في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية في مختلف المرافق والمنشات الطبية بعموم محافظات الجمهورية.
يذكر أن اليوم العالمي للاشعة تم الاحتفال بة لأول مرة في الثامن من نوفمبر عام 2012
ضمن مبادرة مشتركة بين الجمعية الأوروبية لعلم الأشعة (ESR) وجمعية الطب الإشعاعي في أمريكا الشمالية (RSNA) والمعهد الأمريكي لعلم الأشعة (ACR) واصبح تقليدآ سنويآ يحتفل به في بلدان العالم ومنها اليمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *