أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل | المؤتمر يؤكد متى قتل طارق وتفاصيل هامة تنشر لأول مرة و(الحوثي) يكشف عن مصير عائلة (صالح)
طارق محمد عبدالله صالح
طارق محمد عبدالله صالح

عاجل | المؤتمر يؤكد متى قتل طارق وتفاصيل هامة تنشر لأول مرة و(الحوثي) يكشف عن مصير عائلة (صالح)

‏عاجل | بيان نعي لحزب المؤتمر يؤكد متى قتل طارق وتفاصيل هامة تنشر لأول مرة

معين نيوز | خاص : صنعاء |

أكد حزب المؤتمر الشعبي العام في بيان له استشهاد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح و الذي أرتقت روحه الطاهرة شهيدا الى جوار ربه أثناء المواجهات في الاحداث الاخيره.

وقالت مصادر مؤتمريه ان الرئيس اليمني الاسبق علي عبدالله صالح وبقية افراد الحراسة المتواجدة اثناء الحصار والمقاومة أدوا الصلاة على جثمانه في جامع الثنية قبل استشهاد علي عبدالله صالح حيث أوصى بدفن جثمان العميد الركن طارق الى جوار قبر والده في حصن عفاش.

واوضح المصدر ان العقيد الركن محمد محمد عبدالله صالح تعرض لإصابة بشضية من صاروخ في الكبد أسعف على اثرها للمستشفى الالماني ومعه الرائد أحمد الرحبي وقد تم اختطافهم من المستشفى على يد مشرف انصار الله ابو عيسى ، محملا قيادة انصار الله المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

وقال ان مصير اللواء الركن محمد عبدالله القوسي والاخ صلاح علي عبدالله صالح لا يزال مجهولا، وبالنسبة للاخ لنجل صالح، مدين علي عبدالله صالح فقد تم أسره محملا الحوثيين المسؤولية الكاملة عن حياته. – حد البيان.

في سياق متصل اكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي في خطاب القاه عصر يوم امس امام الحشود التي حضرت الى شارع المطار تحت شعار “الشكر لله” انهم لم يكونوا يتمنوا الوصول الى هذه المرحلة من المواجهة مع حليفهم، لولا ان انقلابه هو من اجبرهم على ذلك – حد قوله.

واشار رئيس اللجنة الثورية العليا ان المسيرة القرانية لا تفرق بين اي احد فجميع ابناء الشعب اليمني متساوون في نظرها سواء حزبيا او مذهبيا او غيره. وان هناك عدد من الجرحى من اولاد الرئيس السابق علي عبدالله صالح وغيرهم يتلقون العناية والرعاية الطبية في احد مستشفيات العاصمة وعليهم حراسة مشددة حفاظا على أرواحهم.

عن فؤاد الفتاح

فؤاد صالح أحمد الفتاح صحافي يمني أسس عدد من الصحف المتخصصة في مجال الإعمار والهندسة، ومستشار إعلامي في عدد من الشركات والجهات الخاصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *