الرئيسية / أخبار اليمن / اشتباكات في خولان الطيال شرق صنعاء.. قبائل الطوق تجري تحالفات…!!
العاصمة اليمنية صنعاء
صنعاء

اشتباكات في خولان الطيال شرق صنعاء.. قبائل الطوق تجري تحالفات…!!

اشتباكات في خولان الطيال شرق صنعاء.. قبائل الطوق تجري تحالفات…!!

معين نيوز | خاص: صنعاء |

ماذا يدور في خولان الطيال الواقعة شرق العاصمة اليمنية صنعاء؟، وهل ستعود صنعاء إلى واجهة المواجهات المسلحة مرة اخرى ؟!

مازالت الاوضاع الامنية في صنعاء واستقرارها من عدمه تتصدر قائمة الاهتمام المحلي والدولي، لاهمية ذلك بالنسبة لقوات التحالف التي تقودها السعودية بدرجة اساسية، والاحزاب اليمنية الموالية لذلك التحالف بدرجة ثانوية، حتى ان اعلام تلك الاطراف لم يتوارى في نشر اشاعات عن وجود مواجهات مسلحة في اي من مديريات صنعاء تحديدا..

وافادت مصادر خاصة لـ معين نيوز ان احزاب يمنية تتواجد في الرياض تسعى عبر اعلامها الى خلق ارباك اعلامي يهدف من وراءه تحقيق لا استقرار على الارض يمكن قوات التحالف من اي تقدم، وهو ما قد يربك نظام صنعاء خصوصا مع ما يتزامن امنيا وعسكريا في جبهة الساحل الغربي ومحافظة الحديدة، ليتصدر عنوان (اشتباكات في خولان الطيال شرق العاصمة صنعاء)، عدد من وسائل الاعلام الموالية للعدوان، في وقت لا يشهده الواقع اي من ذلك البتة.

مصدر أمني بوزارة الداخلية هو أيضا نفى صحة الأنباء التي تحدثت عن حدوث اشتباكات عنيفة في منطقة خولان الطيال شرق العاصمة صنعاء.

وقال المصدر ان الوسائل الإعلامية التي نشرت أخباراً حول حدوث اشتباكات بأنها “غير مسؤولة” وتسعى لإقلال سكان العاصمة.

يشار الى ان العاصمة صنعاء تشهد استقرارا ملحوظا الايام الحالية، في وقت تجري فيه قبائل طوق صنعاء تحالفات قبلية كبيرة تجدد من خلاله الولاء للوطن ومواجهة العدوان السعودي.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *