الرئيسية / أخبار اليمن / رئيس مجلس التلاحم القبلي لمحافظة حضرموت _ يرحب بقرار العفو ويؤكد على ضرورة تطبيق القرار.
FB_IMG_15140486905956818

رئيس مجلس التلاحم القبلي لمحافظة حضرموت _ يرحب بقرار العفو ويؤكد على ضرورة تطبيق القرار.

صنعاء |معين نيوز :خاص

رحب رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان ورئيس مجلس التلاحم القبلي لمحافظة حضرموت الشيخ محمد بلعيد الكندي بقرار العفو الذي أصدره المجلس السياسي الأعلى مؤخرا لما لذلك من أهمية في تطبيع الأوضاع في الساحة الوطنية .

وأكد الكندي في تصريح ل موقع معين على أهمية تطبيق روح ومضمون قرار العفو، وتحويله إلى خطوات تنفيذية .. لافتا إلى أن الحوار والتفاهم هو النهج الأمثل لحل كل القضايا الوطنية مهما كان حجمها .

وشدد الكندي على ضرورة رفد الجبهات بالمتطلبات والإمكانيات وفق المتاح الممكن وتحسين الأداء وخاصة في ضوء التصعيد الممنهج لدول العدوان واعتبار مواجهتها أولوية ملحة لكل أبناء الوطن.

وشدد الكندي على أهمية استمرار التشاور السياسي بين مختلف القوى السياسية حول الوضع الراهن بما يكفل تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وخلق اصطفاف سياسي واسع يحافظ على المصلحة الوطنية العليا ويعزز اللحمة وتوسيع الشراكة الوطنية.

وأشاد الكندي بدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية للحوار والتفاهم .

ودعا الكندي إلى العمل على إحياء التوازن السياسي خلال هذه المرحلة وأن يكون للمؤتمر الشعبي العام مشاركته الفاعلة في الحياة السياسية حاليا ومستقبلا وأن يمضي كحزب وطني في عقد إجتماعاته وتجاوز ما حصل وتداعياته.

بما يضمن خلق معادلة وطنية تعيد للعمل السياسي قيمته وتجسد وحدة الموقف في مواجهة العدوان الغاشم ووضع الرؤى والتصورات اللازمة لدعم بناء الدولة والعمل المؤسسي والسعي نحو السلام والمصالحة الوطنية .

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *