الرئيسية / أخبار اليمن / المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي- بحق المدنيين في منطقة أرحب.
المجلس الوطني الأعلى 20171225_101006

المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي- بحق المدنيين في منطقة أرحب.

صنعاء |معين نيوز:خاص

 أدان المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان برئاسة الشيخ محمد بلعيد الكندي الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي في حق المدنيين الأبرياء من أبناء منطقة أرحب خلال اليومين الماضيين ما أدى إلى سقوط عددا من الشهداء والجرحى.

وقال المجلس في بيان صادر عنه ” إن هذه العملية الجبانة تعبر عن حالة اليأس والخيبة التي تعاني منها المملكة العربية السعودية وحلفاءها وتذكرنا بالمجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني في دير ياسين وبحر البقر ومجزرتي قانا وعمليات التفجير اليومي التي يقوم بها الإرهابيون التكفيريون ضد شعب سورية والعراق ولبنان وليبيا وسائر كيانات الأمة وضد العالم بأسره، ما يؤكد على أن الإرهاب الصهيوني والإرهاب التكفيري ورعاته وجهان لعملة واحدة ” .

وأكد البيان الذي تلقى موقع معين نيوز على نسخة منه على ضرورة تكاتف وتعاون القوى والأحزاب والشعوب وهيئات المجتمع المدني لتشكيل جبهة شعبية لمحاربة الإرهاب ودحره وهزيمته لأنه يشكل خطرا وجوديا على الأمة برمتها وعلى أحرار العالم.

ودعا البيان الهيئات والمؤسسات الحقوقية الدولية والأمم المتحدة إلى إحالة هذه القضية وغيرها من القضايا إلى المحكمة الجنائية الدولية باعتبارها جريمة حرب موصوفة

كما دعا جميع القوى الشريفة والحرة العربية والدولية إلى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل الجاد من أجل وقف هذه الحرب المدمرة ووضع حد لها.

ولفت البيان إلى أنه لابد لشعب اليمن الذي صمد وواجه هذا العدوان الغادر وأسقط أهدافه وألحق به الهزيمة النكراء وقدم الشهداء والتضحيات أن ينتصر ويطرد الغزاة عن أرضه رافعا راية الحرية والسيادة والعزة والكرامة فوق ربوعه مهما كانت التضحيات .

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *