الرئيسية / أخبار اليمن / نائب الرئيس يؤكد أهمية صياغة رؤية إعلامية تخاطب الرأي العام الخارجي
الدكتور قاسم لبوزة
الدكتور قاسم لبوزة

نائب الرئيس يؤكد أهمية صياغة رؤية إعلامية تخاطب الرأي العام الخارجي

معين نيوز – اخبار اليمن :

اعتبر نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة دور الإعلام الرسمي خلال هذه المرحلة الإستثنائية التي يمر بها اليمن لا يقل أهمية عن دور جبهات الشرف والبطولة.

وأكد الدكتور لبوزة خلال لقائه اليوم بالقصر الجمهوري بصنعاء رئيس قطاع التلفزيون ” قناة اليمن الفضائية” عبدالرحمن العابد أهمية صياغة رؤية إعلامية موحدة لمخاطبة الرأي العام الإقليمي والدولي لفضح جرائم العدوان والتعريف بمآثر الصمود الأسطوري الذي عكسته الإرادة اليمنية الصلبة والقدرات الخلاقة التي إستطاعت تسيير شئون الدولة رغم همجية وغطرسة العدوان وحصاره الجائر.

وحث على تحديد أولويات إحتياجات القناة لوضع الحلول والمعالجات اللازمة لها وفق الممكن والمتاح من الإمكانيات خلال الفترة القادمة .. مشيدا بالأدوار الوطنية للعاملين في قطاع التلفزيون وصمودهم وثباتهم رغم إستهداف العدوان لمبنى القطاع وبنيته التحتية وأجهزة البث والإرسال في أكثر من مكان.

وشدد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى على حيادية الإعلام الرسمي وأن يتجه لخدمة الهدف الوطني العام وتوحيد الجبهة الداخلية وتعزيز الصمود الوطني ومواجهة العدوان.

فيما قدم رئيس قطاع التلفزيون شرح عن سير الأداء الإعلامي والبرامجي في القناة وكذا الصعوبات التي تواجهها في الجوانب المالية والإدارية والفنية وأبرزها شحة المخصصات المالية وكذا تدهور الأجهزة والمعدات الفنية، ما يستدعي تضافر الجهود لحل تلك المشاكل.

عن محرر معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *