الرئيسية / أخبار اليمن / مجلس النواب اليمني يستمع إلى مشروع رسالة موجهة رئيس البرلمان العربي
جلسة لمجلس النواب اليمني
مجلس النواب اليمني يعقد جلسة اعماله اليوم

مجلس النواب اليمني يستمع إلى مشروع رسالة موجهة رئيس البرلمان العربي

مجلس النواب في اليمن وبرئاسة نائبه ناصر محمد باجيل واصل اليوم الأربعاء بالعاصمة اليمنية صنعاء  عقد جلسات أعماله للفترة الثالثة من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الثاني عشر.

معين نيوز | صنعاء |

المجلس استمع إلى مشروع رسالة مقدمة من رئيس #مجلس_النواب #يحيى_الراعي إلى رئيس البرلمان العربي تتعلق بالجوانب الإجرائية والتنظيمية لمجريات انعقاد جلسة الدورة الثانية لمؤتمر رؤساء وممثلي البرلمانات العربية التي عقدت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة يوم السبت الموافق 11 فبراير الجاري والمخالفة جوانباً منها للوائح البرلمان العربي تجاه البرلمان اليمني الذي يعتبر عضو مؤسس في البرلمان العربي .

 

وأقر المجلس تعديل الرسالة بناء على ملاحظات أعضائه باتجاه تطويرها وتعزيزها وإثرائها بالأفكار القيمة بما يحقق الهدف المنشود منها .

 

وأكد أعضاء مجلس النواب خلال مداخلات الاعضاء حول بعض جوانب الحياة الداخلية لهم على أهمية زيادة تفعيل وتعزيز العمل بالقانون رقم (11) لسنة 2006م بشأن اللائحة الداخلية المنظمة لعمل مجلس النواب وتكويناته المختلفة .

 

وفي هذا الإطار أكد نائب رئيس المجلس ناصر باجيل أن نواب الشعب يعملون موحدين الإرادة والأفكار الوطنية والنضال الدؤوب لتطوير العمل بما يستجيب لتطورات واقع الحياة واضعين بعين الاعتبار تطوير البرلمان ومصالح اليمن العليا والشعب اليمني في مقدمة كل الاعتبارات .

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *