الرئيسية / أخبار اليمن / الشيخ الصيادي ينتقل إلى جوار ربه والاثنين تشييع الجثمان من صنعاء إلى منقير بدمت و معين نيوز يعزي
الفقيد سيف ناجي الصيادي
الفقيد الشيخ سيف ناجي الصيادي

الشيخ الصيادي ينتقل إلى جوار ربه والاثنين تشييع الجثمان من صنعاء إلى منقير بدمت و معين نيوز يعزي

معين نيوز | خاص | بعث إدارة موقع صحيفة معين نيوز الإلكترونية برقية عزاء ومواساة إلى مسعد ناجي الصيادي وأحمد ناجي الصيادي بوفاة شقيقهم الشيخ سيف ناجي الصيادي الذي وافته المنية اليوم السبت بالعاصمة اليمنية صنعاء عن عمر ناهز الستون عاما، اثر مرض عضال ألم به.

ويعتبر الفقيد الشيخ سيف الصيادي واحدة من أبرز الشخصيات الاجتماعية والتربوية في مديرية دمت بمحافظة الضالع، كما سبق له العمل في مجال الهندسة المعمارية، بالإضافة الى العمل في كل من المالية والضرائب، حيث كان يحظى الفقيد بحب واحترام كبيرين من قبل أصدقائه وكل من يتعرف به.

موقع صحيفة معين نيوز ينشر نص برقية العزاء :

نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) صدق الله العظيم

الأخ: مسعد ناجي الصيادي     المحترم

الأخ : أحمد ناجي الصيادي     المحترم

تحية طيبة وبعد..

ببالغ الأسى والحزن تلقينا يومنا هذا السبت نبأ وفاة

الشيخ/ سيف ناجي محمد الصيادي

الذي انتقل إلى رحمة ربه بعمر عمر ناهز الستون عاما من العطاء والعمل الوطني، إثر مرض عضال ألمَّ به وعانى، في وقت كان الوطن ما زال بأمس الحاجة إلى عطاءه لما عرف بدماثة أخلاقه ، وإنسانيته إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه.

إننا إذ نعزيكم، لنسأل المولى – العلي القدير- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جناته.. وأن يلهمكم الصبر والسلوان.. إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الاسيفون:

إدارة تحرير موقع معين نيوز

يشار إلى انه سيتم تشييع جثمان الفقيد بعد غد الاثنين الموافق 20 فبراير 2017م من العاصمة اليمنية صنعاء إلى مسقط رأسه في قرية بيت الصيادي – عزلة منقير – بمديرية دمت، محافظة الضالع.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *