الرئيسية / أخبار اليمن / مصدر عسكري | القوة الصاروخية تعلن عن تمكنها من تعديل ميزان الردع
ميزان الردع القوة الصاروخية
القوة الصاروخية

مصدر عسكري | القوة الصاروخية تعلن عن تمكنها من تعديل ميزان الردع

معين نيوز | صنعاء | في الوقت الذي تتوقع قوات تحالف العدوان بقيادة #المملكة_العربية_السعودية انها استطاعت ان تكسر شوكة الجيش اليمني، أعلنت #القوة_الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في اليمن عن تمكنها وفي فترة وجيزة وظروف بالغة التعقيد، من تعديل ميزان الردع لصالحها بعد أن كان لصالح تحالف #العدوان السعودي الأمريكي.

وحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ – اوضح مصدر في القوة الصاروخية ” إن القوة الصاروخية تمكنت وفي فترة وجيزة وفي ظروف بالغة التعقيد وبعقول وطنية من تعديل ميزان الردع لصالحها بعد أن كان لصالح العدو “.

المصدر ذاته كشف عن تمكن القوة الصاروخية من تحييد الجيل الثالث من منظومة باتريوت أحدث منظومات الاعتراض الأمريكية التي زودت بها السعودية العام الماضي.

وعن مدى نجاح ذلك التطور العسكري أكد المصدر أن تحييد منظومة باتريوت باك 3 إنجاز نوعي كبير على صعيد حرب الأدمغة المشتعلة بين اليمن وقوى العدوان التي تقودها السعودية.

وفي الوقت الذي اطلقت القوة الصاروخية في اليمن عدد من الصواريخ البالييتية وغيرها على اهداف في العمق السعودي وبنجاح كبير، بعكس ما يخفيه الجيش السعودي ، أشار المصدر إلى أن الضربات الباليستية على الأهداف السعودية شهدت تطورا نوعيا في دقة الإصابة.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *