الرئيسية / أخبار اليمن / صنعاء | القشيبي يدعوا إلى تعميق القبول وكسر القوالب النمطية
حزب العمل اليمني ينظم دورة تدريبية
حزب العمل اليمني

صنعاء | القشيبي يدعوا إلى تعميق القبول وكسر القوالب النمطية

معين نيوز | صنعاء | خطوة هامة جدا ، هي تلك التي قلما تقوم بها بعض الاحزاب او المنظمات او ما شابها، خصوصا لكونها تستهدف الانسان البشري، وحقوقه وتنميته، وتطويره.

#حزب_العمل_اليمني وضمن واحدة من مشاريعة واهدافه وخططه، أقام صباح امس الاول الثلاثاء الموافق 9-5-2017 بأمانة العاصمة صنعاء دورة تدريبية حول ( تعزير الوعي بأهمية ادماج النوع الاجتماعي)، بالتعاون مع #مؤسسة_تنمية_القيادات_الشابه وبالشراكة مع هيئة #الامم_المتحدة_للمرأة .

وأستهدفت الدورة التدريبية التي استمرت ثلاثه ايام ، ويحاضر فيها الاستاذ/ وليد عبد الحفيظ، والاستاذ/ نشوان الشميري ، قرابة (20) شابا وشابة من اعضاء الحزب والقيادات الوسطية والعليا.

وفي تصريح لـ( #معين_نيوز ) أكد الشيخ / #مختار_القشيبي – أمين عام حزب العمل اليمني – على أهمية هذه الدورة التي تأتي مؤكدة على توجهات الحزب وتركيزه على قضايا التنوع الاجتماعي في العملية السياسيه، داعياً إلى تكريس الجهود من أجل تعزيز الوعي حول النوع الاجتماعي وضمان حقوق المرأة والرجل في مختلف الأصعدة السياسيه والديمقراطية والتربوية والاقتصادية والإنسانية، وتعميق القبول والاحترام، وكسر القوالب النمطية في ظل منظومة العدالة الإجتماعية.

وشدد القشيبي بضرورة التركيز على العديد من القضايا التي وصفها بالحساسة والتي ينبغي الاهتمام بها على مستوى المنظومة السياسيه. معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة تنميه القيادات الشابة وجميع المؤسسات الشريكة والداعمة لمثل هذه الفعاليات النوعية.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *