الرئيسية / أخبار اليمن / الرئيس يرأس إجتماع لكتلة أنصار الله ويؤكد على توحيد الخطاب والعمل المشترك
صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى
صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى

الرئيس يرأس إجتماع لكتلة أنصار الله ويؤكد على توحيد الخطاب والعمل المشترك

الرئيس يرأس اجتماع لكتلة #أنصار_الله ويؤكد على توحيد الخطاب والعمل المشترك

معين نيوز – صنعاء :

رأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء اجتماع لكتلة أنصار الله في المجلس السياسي الأعلى.

 

 

كرس الاجتماع لمناقشة رؤية الكتلة للعمل المستقبلي وتعزيز الشراكة والتكامل مع المؤتمر الشعبي العام والقوى السياسية الوطنية المناهضة للعدوان السعودي الأمريكي، وكذا توحيد الخطاب وآليات العمل الكفيلة بتحقيق الانتصار والوصول إلى السلام الذي يكفل كرامة اليمنيين واستقلالهم ووحدتهم.

 

 

ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا الوطنية والموقف العام منها .. مؤكدا دعمه الكامل لقرارات المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، وصولا إلى النجاح المأمول في أعمالهما ومهامها وفي المقدمة تخفيف الأعباء عن المواطنين، ومحاصرة الأزمة الاقتصادية وتحويل التحديات إلى فرص.

 

 

وهنأ الاجتماع الشعب اليمني بالعيد الوطني 27 لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة التي تعتبر قدر ومصير الشعب اليمني وانتصاره على مؤامرة تقسيمه وتفتيته في التاريخ القديم والمعاصر .. وحيا ثبات رجال الجيش واللجان الشعبية وصمودهم في مواجهة العدوان .. كما هنأهم بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

 

 

وثمن الاجتماع الأدوار الوطنية الكبيرة التي قام بها العضو السابق للمجلس يوسف الفيشي .. مرحبا بخلفه مهدي المشاط في عضوية المجلس السياسي الأعلى .. متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه.

عن محرر معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *