أخبار اليمن

شركة DXN تفتتح فرع لها في المحويت ورئيسه حسان مصطفى يؤكد: بإمكان كل أسر المحويت العمل معنا

معين نيوز | المحويت : خاص |
دشنت يوم أمس الاثنين #شركة #DXN (دي إكس أن ) العالمية والتي تتخذ من ماليزيا مقرا لها، أفتتاح فرع لها في محافظة #المحويت اليمنية، يعتبر ثامن فرع على مستوى #اليمن .

وفي حفل التدشين الذي حضره وكيل محافظة المحويت الشيخ عبدالسلام يحيى الذماري، و #مدير_عام_الحفاظ_على_المدن_التاريخية والأثرية الأستاذ نبيل مقدام ، ورئيس المقصد اليمني الدكتور ربيع شاكر، ومدير التعليم الفني بالمحافظة الدكتور عبدالملك مزاري، ونائب مدير البنك المركزي بالمحافظة الاستاذ عبدالرحمن جعفر، وعدد من المهتمين والمثقفين ، ألقى الدكتور حسان مصطفى وكيل فرع DXN في محافظة المحويت كلمة رحب في مستهلها بالتجاوب والتفاعل الكبير الذي لمسه من قبل المدعوين إلى حفل تدشين فرع الشركة بمحافظة المحويت.

وبينما أوضح الدكتور حسان مصطفى – وكيل فرع DXN في محافظة المحويت –  في كلمته ان افتتاح شركة DXN فرع لها في المحويت يعني منح فرصة عمل للراغبين بتحسين وضعهم المعيشي، أوضح ان مزايا هذه الفرص تكمن في عدم إلزام الباحث عن فرصة العمل هذه بقيود دوام رسمي، أو العمل تحت إدارة مدير ما، خصوصا وقد أصبح معظم الموظفين يعربون عن انزعاجهم من بعض المدراء الذين أصبحت السلطوية أبرز سماتهم، وهو ما ينعكس سلبا على عملهم وأداءهم.

د. حسان مصطفى وكيل فرع شركة DXN بالمحويت
د. حسان مصطفى وكيل فرع شركة DXN بالمحويت

وأكد الدكتور حسان مصطفى ان العمل مع شركة DXN يمثل بوابة صغيرة لعالم فسيح من الفرص التي تقدمها الشركة لجميع الراغبين بالعمل ومن الجنسين (ذكور وإناث)، وبمختلف الفئات العمري، بما في ذلك الموظفين بمختلف الجهات والقطاعات، وهو ما يتطلب من الجميع التفكير الصحيح واستغلال هذه الفرصة التي تطرحها الشركة والتي ستمنح مستغلها أربعة أمور لا غنى عنها تتمثل بـ(الحرية الصحية – الحرية المالية – حرية العمل والانتقال – علاقات اجتماعية واسعة). مشيرا الى انه بإمكان كل أسر المحويت الاستفادة ان تصبح جزء عامل ومستفيد من الفرص التي تقدمها لهم الشركة.

من جانبه قدم العضو الماسي في شركة DXN والمدرب فؤاد العسكري فكرة شاملة عن المنتجات التي تنتجها الشركة ومدى جودتها وقيمتها التي تتنوع ما بين مكملات غذائية، وصحية، مقدما شرحا شاملا للحاضرين تضمن طريقة العمل في الشركة، وكيف يمكن للراغبين بذلك الاستفادة من هذه الفرصة وتحسين مستوى دخلهم المعيشي.

ودعاء المدرب العسكري جميع أبناء المحافظة بمن فيهم موظفي القطاعين الحكومي والخاص، الى استغلال فرصة العمل التي تقدمها شركة DXN ، والاستفادة منها في تحسين مستوى دخلهم المعيشي خصوصا وان فرصة العمل في شركة DXN تمكن صاحبها من تزايد مستوى دخله الشهري لدى الشركة من شهر إلى آخر، خصوصا وان العمل لا يخضع لقيود أية دوام أو التزامات إدارية أو غير ذلك، بقدر ما يتطلب من الراغب بالعمل النشاط.

المدرب فؤاد العسكري شركة DXN
المدرب فؤاد العسكري

بدوره هنئ وكيل محافظة المحويت الشيخ عبدالسلام يحيى الذماري ، الشعب اليمني وقيادته بمناسبة الاحتفال بالعيد الـ27 لإعلان دولة الوحدة اليمنية المباركة في الـ22 من مايو المجيد، كما هنئ شركة DXN ممثلة بوكيل فرعها بمحافظة المحويت الدكتور حسان مصطفى، وكافة رؤساء وأعضاء فروع الشركة، على افتتاح فرع للشركة بالمحافظة، بالتزامن مع الاحتفال بالـ22 من مايو المجيد، وهو ما يجعل الفرحة فرحتين، بالإضافة إلى منح الأفراد الراغبين بالعمل مع الشركة، وبمختلف أعمارهم وأجناسهم، فرصة كبيرة في تحسين مستوى دخلهم، لما تتسم به سياسة العمل لدى شركة DXN من حرية مطلقة، لا تلزم الأفراد العاملين لديها بأية التزامات، أو ضغوط تحول بينهم ووظائفهم الأخرى.

وأشار وكيل محافظة المحويت الشيخ عبدالسلام يحيى الذماري، على أهمية مثل هكذا فرص، من شأنها تحسين مستوى الدخل لدى الأفراد الراغبين بذلك، خصوصا وان المواطن اليمني عامة، وأبناء المحويت خاصة، بحاجة إلى مثل هذه الفرص.

هذا وقد تم خلال حفل تدشين فرع الشركة في محافظة المحويت ، والذي قام بتقديم فقراته المدرب احمد النويرة، قصيدة شعرية للشاعر إلياس المجديلي، كما استعرض عدد من الأعضاء السابقين لدى شركة DXN تجاربهم مع الشركة، وكيف كانت البداية، وكيف كانت نسبة التفاعل والتجاوب معها، بالإضافة إلى تجارب عدد من الأعضاء الذين كانت ردت فعلهم في البداية سلبية، وكيف تحولت بعد أشهر إلى ايجابية، خصوصا بعد ان شاهدوا التطور المتسارع لدى أصدقائهم – أعضاء الشركة السابقين- الذين قدموا لهم دعوات الانضمام. حاثين الجميع إلى الاستفادة من تجاربهم التي استعرضوها أمامهم. داعيين إياهم الى استعمال بعض منتجات الشركة ، ومن ثم الحكم عليها حتى تتعمق لديهم القناعة بذلك.

وكيل محافظة المحويت يحضر افتتاح فرع شركة DXN
الشيخ عبدالسلام الذماري وكيل محافظة المحويت

وفي تصريح لـ( #معين_نيوز ) حث فضل الرعيني – احد أعضاء شركة DXN – جميع أبناء المحويت خاصة والوطن عامة، إلى استغلال الفرصة التي تقدمها الشركة، باعتبارها مثمرة وداعمة لمستوى دخل الفرد، وهو ما التمسه وشاهده منذ أصبح عضوا لدى فريق الشركة ، مشدداً على عدم ترك أي فرد لمثل هكذا فرص، خصوصا وقد أصبح يشاهد بأم عينه المراحل التي وصل إليها بعض الأعضاء وما حققوا من نجاح عاد عليهم بمستوى دخل شهري ليس بالهين.

وأشار الرعيني خلال حديثه لـ( معين نيوز) إلى ان التجربة خير برهان لكل من يراوده الشك نحو منتجات الشركة ، وهو ما سيجعله يكتشف بنفسه مدى القيمة التي تحملها تلك المنتجات، ما سيجعل تلك التجربة تضمن له استبدال غالبية ان لم يكن جميع احتياجاته ، بمنتجات شركة DXN ، التي تتسم بصحيتها، وجودتها، وبهذا سيصبح فردا متمتعا بصحة جيدة، وعضوا في شركة DXN تعود عليه تلك العضوية بدخل شهري بالعملة الصعبة (الدولار).

افتتاح شركة DXN فرع في المحويت
جانب من الحضور اثناء حفل افتتاح شركة DXN فرع في المحويت
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق