الرئيسية / أخبار اليمن / رئيس منظمة أحفاد بلال( المهمشين )في اليمن يبعث برسالة عاجلة الى المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ
منظمة احفاد بلال
منظمة احفاد بلال

رئيس منظمة أحفاد بلال( المهمشين )في اليمن يبعث برسالة عاجلة الى المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ

خاص |معين نيوز

طالب رئيس منظمة أحفاد بلال في اليمن غالب فتيني ، المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني بعدم تجاهل الفئة المهمشة في اليمن وحرمانهم من قراراتهم معتبرا إن فئتهم تهمش برغم اخلاصهم وتفانيهم وتضحياتهم لهذا الوطن. .

وأكد فتيني في تصريح لموقع #معين_ نيوز على ان فئة المهمشين في اليمن يرفضون إستمرار سياسة التهميش والإقصاء والعنصرية لأبناء هذه الفئة التي حرمت كثيرا برغم ان لديها العديد من الشباب المؤهلين

وأضاف: نعتبر شركائكم في مواجهة العدوان الغاشم وابنائنا في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ولدينا شهداء في كل الجبهات وللعلم مدينة العمال في سعوان استهدفها العدوان بصاروخ وراح ضحيته” 55 ” شهيد وعشرات الجرحى كذا تم استهداف بعض المحاوي في المحافظات وبعض المدن السكنية لفئتنا وراح ضحيتها عشرات الشهداء وكذا ان اول طفل يستشهد في أول ضربات العدوان في حارة البلس أمام مطار صنعاء الدولي هو من ابناء فئة احفاد بلال المهمشين ،ولكنكم لاتعملون بمبدأ الشراكة وتتجاهلون فئتنا برغم ان عددها اكثر من 3 مليون نسمة. .

ولفت فتيني في تصريحه إلى خطورة وحساسية المرحلة وانعكاساتها المستقبلية في حال استمرار تجاهل دور فئة المهمشين وعدم الإستجابة لمطالبهم وسرعة الإلقاء بهذه الفئة.

وطالب فتيني المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ سرعة النظر إلى فئتهم ، وإنهاء حالة الهيمنة والتسلط والعبث بحقوق ابناء هذه الفئة الصامدة في مواجهة تحالف العدوان السعودي وإفشال مخططاته الإجرامية ومؤامراته الدنيئة بحق الوطن بصورة عامة والمهمشين بوجه خاص.

وأوضح فتيني على أن فئة المهمشين تحرم من استحقاقات المساعدات الإغاثية التي تقدمها المنظمات الإغاثية ، معتبرا أن فئة المهمشين هي من يجب أن تكون لها الأولوية في الجانب الإغاثي وذلك لتخفيف من معاناتهم التي أرهقها الفقر والجوع المميت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *