الرئيسية / أخبار اليمن / حكومة شباب بريكس باليمن تشارك في كأس أهداف التنمية المستدامة في نيويورك.
IMG-20170920-WA0001

حكومة شباب بريكس باليمن تشارك في كأس أهداف التنمية المستدامة في نيويورك.

خاص |معين نيوز

بدبلوماسية طريق الحرير الجديد حضرت حكومة شباب بريكس باليمن ممثلة بقنصلها الفخري في نيويورك/ رمزي اليافعي، في فعالية كأس أهداف التنمية المستدامة 2030، وبدعوة وردية من ريكي ميشيلا. Rikke Michala

وفي المشاركة التي حضر فيها الطير الجمهوري اليمني علی صدر قميص رمزي ورؤية حكومة بريكس باليمن لمعايير لاروش للوصول لهدف السلام المستدام

كما نقل رمزي تحيات وزير الرياضة الأخ محمد النونو ونائبه الكابتن خالد الغيلاني، والحديث مع المنظمين وخاصة مع السيدة أدرين. Adrienne McCord عن آفاق للتعاون مع حكومة شباب بريكس والتعريف برياضة بريكس في الجمهورية اليمنية التي تقف مع السقف الأعلی للحقوق في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وهو ما صار توجها رسميا لليمن عززه وزير الخارجية بحكومة الإنقاذ الوطني المهندس/ هشام شرف.وذلك في رسالته بالأمس لسيدة طريق الحرير الجديد نحو أهداف التنمية الأممية 2030.

هذا فيما شاركت الأميرة ماري أميرة الدنمارك بكلمة وهي تزهو بمبادرة كأس التنمية المستدامة بإعتبارها مبادرة دنماركية لألعاب البنات والسيدات رياضيا.

إلى ذلك تحدث الناشط الحقوقي الأوغندي/ فيكتور أوشن صاحب مبادرة شباب أفريقيا والحاصل علی جائزة نوبل للسلام متحدثا عن بريكس مع قنصلية اليمن لاسيما وهو يعلم بمشاريع طريق الحرير الجديد في أفريقيا ورئاسة جنوب أفريقيا لرئاسة دورة بريكس 2018م.

بدوره عبر القنصل الفخري لحكومة شباب بريكس على أن الرياضة طريقا للتنمية والسلام، وأن رياضة بريكس تملك كل عناصر تحقيق أهداف العيش الكريم، وأن اليمن تقدم في أصعب ظروفها من عدوان وحصار بشعيين نموذجا خلابا يحاكي جديد العالم علی طريق الحرير الجديد.

مشاركة القنصل الفخري تابعتها الممثلة الأممية لشؤون الشباب في نيويورك.

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *