الرئيسية / أخبار اليمن / وزير الصحة في حكومة الشباب “مستمرون في العمل مع قيادات الصحة _ وسنعمل على تحييد القطاع “
FB_IMG_15059413112799549

وزير الصحة في حكومة الشباب “مستمرون في العمل مع قيادات الصحة _ وسنعمل على تحييد القطاع “

خاص |معين نيوز

قال وزير الصحة بحكومة شباب المستقبل الدكتور عمر العريقي على أن حكومته ستستمر بالعمل مع قيادة وزارة الصحة وجميع الموظفين فيها من إداريين ومدراء مكاتب الصحة والمستشفيات وأطباء وكافة الاتحادات والنقاببات الطبية والصحية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية صفا واحدا وذلك لاستمرار القطاع الصحي والخدمي في تقديم خدماتة.

وأكد العريقي في تصريح لموقع معين نيوز على أن القطاع الصحي هوا الأهم والاكبر والذي بتعطيلة او توقفه سيكون بمثابة كارثة على الجميع دون استثناء.

وأضاف سنعمل على تحييد الصحة بعيدا عن اي مناكفات ،
رغم ماتعرضت لة الوزارة من مشاكل كثيرة ومحاولة لتعطيل عملها في الفترة السابقة إلا انها اثبتت جدارتها في كثير من الاشياء التي لم تعلن عن ماذا قدمت وتقدم من خدمات كبيرة، رغم كل المشاكل في التمويلات وشحة الموارد وتوقف الدعم الحكومي لها ولمرافقها ومراكزها الصحية في الجمهورية وزيادة الأعباء من كثرة الامراض والجرحى ،وأصحاب الأمراض المزمنة وأيضا شح الإدوية وخصوصا في ظل الحصار المفروض وصعوبة إدخال الإدوية والمساعدات الانسانية.

كما دعاء العريقي جميع الشرفاء والوطنيين من أبناء الشعب اليمني الذين يدركون خطورة المرحلة الراهنة التي يعيشها اليمن الجريح وشعبه متفائلا على أن هناك الكثير من أبناء الشعب اليمني أطباء ومسؤلين وغيرهم سيكونون عوناً للقطاع الصحي.

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *