أخبار اليمن

صنعاء | تعرف على 500 فرد يوقدون مساء غداً شعلة العيد الــ26 لسبتمبر

صنعاء | تعرف على 500 فرد يوقدون مساء غداً شعلة العيد الــ26 لسبتمبر

معين نيوز | صنعاء : خاص |

يجري شباب الحركة الكشفية والإرشادية تحضيراتهم للاحتفاء بإيقاد شعلة ثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء وذلك بمشاركة 500 كشاف ومرشدة.

توقد وزارة الشباب والرياضة ممثلة بجمعية الكشافة والمرشدات مساء يوم غداً الاثنين شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة في ذكراها الـ55 والتي بدأ التحضير لها منذ وقت مبكر عبر إعداد وتجهيز المشاركين والمشاركات والذين سيستعرضون خلال الحفل في مسيرات منظمة يقدمون عروضا فنية ولوحات وطنية تعبر عن أهمية الاحتفاء بهذا العيد بعد إجراءهم سلسلة من البروفات المصاحبة للأناشيد الوطنية.

وكان قطاع الشباب بالوزارة ممثلا بالأخ عبدالله الدهبلي وكيل القطاع قد أشرف على الاستعدادات النهائية حيث أجرى شباب الحركة الكشفية وفتيات المرشدات بروفات وتدريبات عملية أخيرة استعدادا للعرض الشبابي الكشفي والإرشادي في أشكال مختلفة من العروض التي سيتم تقديمها خلال حفل إيقاد الشعلة مصحوبة بالموسيقى العسكرية وذلك في قلب العاصمة وتحديدا في ميدان التحرير.

إلى ذلك قام وزير الشباب والرياضة حسن زيد بزيارة إلى ملعب الظرافي تفقد خلالها المشاركين من الشباب والزهرات الذين سيكونون على موعد مع تفاصيل الحفل، وأشاد بالترتيبات التي اشتملت توفير كافة متطلبات المشاركين والمشاركات وتوزيع الفانيلات والبدلات الرياضية وكذا تجهيز الشعلة والمواصلات والاطلاع على الجوانب الأمنية التي يُعول عليها في تأمين الحفل وظهوره بالشكل الذي يليق بالعيد الوطني سبتمبر.

هذا وأكد حسن زيد أن 500 مشارك من الشباب والفتيات سيجسدون اللوحات الفنية والوطنية المعبرة كما وعد بزيارة أخيرة لهم صباح غدا لتلمس أهم احتياجاتهم قبل الوصول إلى لحظات إيقاد الشعلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق