الرئيسية / أخبار اليمن / حصريا … شاهد (يهودي) يحضر فعالية الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر داخل القصر الجمهوري بصنعاء.

حصريا … شاهد (يهودي) يحضر فعالية الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر داخل القصر الجمهوري بصنعاء.

خاص – صنعاء

حصري جدا

 

بحضور الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم الحفل الخطابي الذي أقامته رئاسة الجمهورية بمناسبة العيد الـ55 لثورة الـ26 من سبتمبر واحتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورات اليمنية بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة وأعضاء المجلس ورئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس ورئيس مجلس الوزراء وأعضاء حكومة الإنقاذ ورئيس مجلس القضاء الأعلى وأعضاء المجلس ورئيس المحكمة العليا والقيادات المدنية والعسكرية والأمنية وممثلي منظمات المجتمع المدني والمرأة والشباب.

الملفت في الاحتفال هو تواجد يهودي يمني مسن كان من ضمن الحاضرين المشاركين داخل صاله القصر الجمهوري بالعاصمة صنعاء وسط هتافات الحضور بشعار الصرخة التي منها (اللعنة على اليهود) في مشهد اثار الكثير من التساؤلات حول تواجد اليهودي المسن في القصر الجمهوري وسط استغراب المشاركين.

وبعد انتهاء الفعالية حاولنا الاقتراب منه حيث وافق اليهودي المسن من أصول يمنية على التقاط صوره له، لكنه لم يتحدث عن دوافع مشاركته ووجهه نظره عن شعار الصرخة ومدى تأثيرها على واقعه النفسي والديني الا انه اكتفى  بالقول حضرت اليوم للاحتفال بالعيد ال55 لذكرى ثوره ال26 من سبتمبر .

عن فؤاد الفتاح

فؤاد صالح أحمد الفتاح صحافي يمني أسس عدد من الصحف المتخصصة في مجال الإعمار والهندسة، ومستشار إعلامي في عدد من الشركات والجهات الخاصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *