الرئيسية / أخبار اليمن / اليوم | الترويج السياحي يطلق حملة تغريدات لفضح جرائم العدوان بالقطاع السياحي (رابط بنك التغريدات)
مجلس الترويج السياحي اليمن
حملة تغريدات لفضح جرائم العدوان السعودي على القطاع السياحي اليمني

اليوم | الترويج السياحي يطلق حملة تغريدات لفضح جرائم العدوان بالقطاع السياحي (رابط بنك التغريدات)

#معين_نيوز | صنعاء |
بمناسبة اليوم العالمي للسياحة الذي يصادف الـ 27 من سبتمبر من كل عام، يطلق #مجلس_الترويج_السياحي الساعة الثامنة من مساء اليوم #حملة_تغريدات لفضح جراء #العدوان_السعودي_الأمريكي على #القطاع_السياحي والأثري في #اليمن .

وأوضح نائب المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي #أحمد_البيل أن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة في اليمن سيتم عبر اطلاق حملة تغريدات واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت شعار اليوم العالمي للسياحة “السياحة المستدامة .. أداة للتنمية” بهدف مناهضة استهداف تحالف العدوان للبنية التحتية السياحة في اليمن.

وأشار البيل في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الحملة ستكون بعشر لغات حية إلى جانب العربية، تشمل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والايطالية والروسية والبرتغالية والاسبانية والبولندية واليابانية والسلوفاكية.

وأكد أن الحملة ستتضمن اطلاق منافسة أفضل مقال أو صورة أو فيديو حول السياحة المستدامة بالإضافة إلى تدشين الموقع الالكتروني لمجلس الترويج السياحي بحلته الجديدة والمواكبة للتطورات التكنولوجية والمواقع العالمية والذي من خلاله تم ادراج مكتبة خاصة بتوثيق جرائم العدوان على القطاع السياحي.

ولفت إلى أن الحملة تسعى إلى إيصال رسالة للعالم والمنظمة العالمية للسياحة بأن العالم يحتفل باليوم العالمي للسياحة فيما اليمن وبنيته السياحية والتاريخية والأثرية تتعرض للاستهداف والتدمير الممنهج من قبل العدوان.

ودعا البيل جميع المنظمات الدولية والعربية والإقليمية واحرار العالم إلى التدخل ومطالبة مجلس الامن لإصدار قرار بإيقاف العدوان على اليمن وإنهاء الحصار المفروض على الشعب اليمني الذي خلف معاناة إنسانية هي الأكبر على مستوى العالم .

رابط بنك التغريدات لفضح جرائم العدوان السعودي الامريكي بالقطاع السياحي .
https://sites.google.com/site/saveyementourism/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *