الرئيسية / أخبار اليمن / منظمة (منى) توزع مساعدات غذائية للأسر الفقيرة في محافظة حجة
maeennews-1

منظمة (منى) توزع مساعدات غذائية للأسر الفقيرة في محافظة حجة

 

امعين نيوز – حجة

وزعت منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية ( منى ) اليوم  107 سلة غذائية للاسر الفقيرة في منطقه الرحا بمديرية كحلان الشرف بمحافظة حجة .

وخلال عمليه التوزيع في مدرسة الحمزه بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية.

عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم  لمنظمة منى على تبنيها مثل هذه الأعمال الخيرية التي تستهدف تلبية احتياجات الأسر الأكثر فقرا من المساعدات الأساسية.

كما عبروا عن أملهم في مواصلة مثل هذه المبادرات القيمة وان تحذوا بقية منظمات المجتمع حذو هذه المنظمة بمايسهم في اغاثة المحتاجين وتخفيف حدة الفقر خصوصا في المناطق  الريفية والحضرية

رئيس منظمة منى فاتك عبدالله الرديني تحدث بدوره عن المشاريع الخيرية التي تتبناها المنظمة وشملت العديد من محافظات الجمهورية، موضحا أن المنظمة تتبنى اجراء دراسات ميدانية للأسر الأشد فقرا في العديد من المناطق ومن ثم تقوم بالتواصل مع فاعلي الخير والذين يبادرون إلى دعم مشاريع المنظمة .

 

ولفت الرديني أن مشاريع المنظمة لاتقتصر على توفير سلات غذائية لكل أسرة فقيرة تتضمن القمح والزيت والسكر والأزر والحليب فحسب بل تشمل جوانب انسانية وخيرية اخرى ومنها مشاريع الحقيبة المدرسة ومساعدات للمعاقين والمكفوفين وكذا للمصابين بامراض مزمنة .

 

وثمن رئيس منظمة منى تثمينا عاليا تجاوب فاعلي الخير ودعمهم للمشاريع الانسانية التي تنفذها المنظمة مامكنها من توسيع رقعة المستفيدين من مشاريعها في عموم المحافظات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *