الرئيسية / أخبار اليمن / منظمة أحفاد بلال “المهمشين” في اليمن تنتخب عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ/ سلطان السامعي رئيسا فخريا للمنظمة.
maeennews-1

منظمة أحفاد بلال “المهمشين” في اليمن تنتخب عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ/ سلطان السامعي رئيسا فخريا للمنظمة.

خاص| معين نيوز

عقد يوم امس الخميس بالعاصمة صنعاء إجتماعاً موسع ضم رئيس المنظمة غالب أحمد فتيني عون وأعضاء المكتب التنفيذي وعدداً من قيادات وأعضاء الجمعية العمومية لمنظمة أحفاد بلال للتنمية الإجتماعية في اليمن .

هذا وفي الإجتماع ناقش المجتمعون عددا من المواضيع المهمة والمدرجة في جدول أعمالها والتي منها إنتخاب عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ/ سلطان السامعي رئيسا فخريا للمنظمة .

كما طالب المجتمعون رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بإصدار قرار يتضمن إعفاء طلاب فئة أحفاد بلال ( المهمشين ) في المدارس الحكومية من الرسوم الدراسية المقررة وكذا تخفيض 50 % من الرسوم في المدارس الأهلية ( الخاصة )

وكذلك إصدار قرار لكل المستشفيات الحكومية في الجمهورية بأعفاء فئة احفاد بلال (المهمشين ) من كافة رسوم المعاينة والفحوصات وتوفير لهذهي الفئة العلاجات اللازمة نظراً لظروفهم المعيشية الصعبة ووضعهم الصحي وكذل إعفاءهم 50 % في المستشفيات الخاصة .

وأكد المجتمعون على أن ثورة الـ21 من سبتمبر أفشلت مخططات العدوان في استعمار اليمن وتقسميها إلى دويلات وازالت العنصرية .

كما أشاد المجتمعون بالتضحيات الجسيمة من التي يقدمها أبناء الشعب اليمني من أبطال الجيش واللجان الشعبيه في مواجهة العدوان الغاشم علئ بلادنا ،داعين إلى رفد الجبهات بالرجال المقاتلين من أبناء الشعب وخاصة من أحفاد بلال مضيفين على أن الوطن هو وطن الجميع وعلي الجميع حماية من كل معتدي.

حضر الإجتماع رئيس منظمة أحفاد بلال/ غالب أحمد فتيني عون وأعضاء المكتب التنفيذي وقيادات واعضاء الجمعية العمومية للمنظمة وعدداً من الشخصيات الإجتماعية والمشايخ والعقال والناشطين من فئة أحفاد بلال (( المهمشين )) في اليمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *