الرئيسية / أخبار اليمن / بالملايين : فساد إدارة استقرار الأسواق بمكتب الصناعة في الأمانة

بالملايين : فساد إدارة استقرار الأسواق بمكتب الصناعة في الأمانة

rrr

 

معين نيوز- متابعات

ضمن إستراتيجية أمانة العاصمة لتحصيل الموارد المالية في الظروف الاقتصادية السيئة التي تعانيها البلاد خاطب القائم بأعمال أمين العاصمة رئيس المجلس المحلي أمين جمعان ، مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة خالد الخولاني ،بمذكرة تحذيرية شديدة اللهجة مشددا على ضرورة توريد غرامات المخالفات التموينية والإتلاف ورسوم التخفيضات المعلنة التي التي لم تورد منذ العام 2012 م وحتى تاريخ إصدار المذكرة والمقدرة بملايين الريالات ، وهو ما كانت قد تناولته المواقع الإعلامية لمطالبات كوادر المكتب ونقابة موظفيه المرفوعة الى امين العاصمة السابق عبدالقادر هلال والقائم بأعمال الوزير والنائب العام في فترة سابقة من العام المنصرم. وموضوع وقفاتهم الاحتجاجية تلك .

الجدير ذكره أن إدارة حماية المستهلك واستقرار الأسواق تستحوذ على تسعة وتسعين في المائة من الاداء الكلي واعمال الادارات الرقابية الأخرى بالمكتب. ويغلب على أداءها ذر الرماد على العيون منذ تولي عبدالعزيز الحاج إدارتها .

وتعتبر أمانة العاصمة سوقا يوميا لمستهلكي ثلاث محافظات متداخلة معها ومئات الآلاف من النازحين إليها خلال أعوام الحرب بحسب حديث أحد كوادر مكتب الصناعة والتجارة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *