الرئيسية / أخبار اليمن / عام على حكومة الإنقاذ والقصور والعجز المصاحب، والإصلاحات الضرورية.!!
عامر شانع ناشط سياسي من اليمن
عامر شانع

عام على حكومة الإنقاذ والقصور والعجز المصاحب، والإصلاحات الضرورية.!!

عام على حكومة الإنقاذ والقصور والعجز المصاحب، والإصلاحات الضرورية.!!

معين نيوز | كتب : عامر شانع *

مرور عام من تكليف دولة ا.د عبدالعزيز صالح بن حبتور بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني ، في الجمهورية اليمنية، والتي جاء تشكليها وفقا.ًلمبداء الشراكة الوطنية بين #أنصار_الله و #المؤتمر_الشعبي_العام ، فقد كان تشكيل تلك الحكومة في احنق الظروف وأصعبها في ظل العدوان الغاشم والحصار الخانق على بلادنا.

وما رافقها من صعوبات خلال تشكيلها والتي جاء تشكيلها في وضع صعب وحرج جداً في ظل التدهور الإقتصادي للبلاد بسبب نقل البنك المركزي اليمني إلى عدن،والذي شكل عاملاً أساسياً بعدم قيام الحكومة بأداءها بشكل مطلوب وفقاً للبرنامج الحكومي المعد من قبلها.

فعندما نلاحظ وبعد مرور عام كامل من تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني نجد أن هناك قصور كبير وعجز في أدائها والوفاء بإلتزاماتها خاصة في عدم قدرتها على دفع رواتب موظفي الدولة، بالتزامن مع إرتفاع الاسعار، يجعلنا أن نهتم بإجراءات إصلاحية وضرورية وحتمية وبشكل سريع حتى نعالج بعض من القصور والعجز المتراكم على الحكومة ولو بشكل بسيط
والأخذ برؤئ ومعالجات الخبراء الإقتصاديين ومن لديهم خبرة ومعرفة تامة في طرح الرؤى والحلول السريعة للخروج من ذلك المأزق الإقتصادي بخيارات متعددة ومتاحة.

فقد أصبحت رؤى ومعالجات ومقترحات الخبير الإقتصادي البروفيسور العملاق أ.د/#عبدالعزيز_الترب #مستشار_رئاسة_الجمهورية ضرورية وحتمية لإستيعابها لما لها من أهمية وطنية تعزز من يقظتنا لمواجهة التحديات على كافة المستويات حتى النصر الذي نصنعه ونفرض إتجاهاته..

فالقبول بتلك الرؤى والمعالجات مع سرعة تنفيذها سيكون لها نتائج إيجابية بحجم اليمن وصموده وتزيد من تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة ذلك العدوان الغاشم والظالم على بلادنا.

* كاتب وناشط من اليمن .

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *