الرئيسية / أخبار اليمن / رئيس حكومة الشباب تزور مركز دعم التوحد والتدخل المبكر للأطفال.
IMG-20171015-WA0002

رئيس حكومة الشباب تزور مركز دعم التوحد والتدخل المبكر للأطفال.

خاص |معين نيوز

زارت الأستاذة هناء احمد الفقيه  رئيس حكومة شباب اليمن المستقل صباح اليوم مركز دعم التوحد والتدخل المبكر للأطفال

حيث كان في استقبالها الاخت هناء الرياشي رئيس المركز والتي قدمت شرحا مفصلا عن الخدمات التي يقدمها المركز لهذه الشريحة من الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة سيما وانهم في سن صغير ومبكر وبحاجة الى دعم كبير ليتمكنوا من مواجهة الحياه بصوره اسهل حيث يسعى المركز الى مساعده اطفال التوحد والاطفال ذوي الإحتياجات الخاصة للاندماج في الحياه الطبيعية مع الاخرين وتفعيل دور المجتمع للمساهمة في دعم وتقبل واحتضان هؤلاء الاطفال .

كما تسعى مؤسسة دعم الطفولة الى تقديم برامج خاصه بالأطفال ورفع كفاءه اطفال التوحد نحو الاندماج مع الاخرين أضافة الى تفعيل برامج الدعم النفسي للمصابين بالتوحد واسرهم وتنمية مهارات الاتصال اللغوي والاجتماعي ومهارات الاستقلال والمهارات السلوكية .

هذا وقد طافت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل الأستاذة هناء الفقيه  بأقسام المؤسسة  المختلفة وتعرفت على الاطفال المصابين بالتوحد واخذت الصور الصور التذكارية معهم .

مؤكدة لإدارة مركز التوحد والتدخل المبكر انها ستسعى الى ايصال صوت هذه الشريحة الهامه الى المسؤولين وصناع القرار في حكومة الانقاذ كما انها ستعمل على استجلاب الدعم لهذه الفئه الهامة من افراد المجتمع اليمني .

حضر الزيارة وزير الإعلام في حكومة الشباب محمد الشومي

 

 

عن ناجي بابكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *