الرئيسية / أخبار اليمن / (معين نيوز) ينشر تفاصيل القصة كاملة.. ماذا حدث بين رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان ومراسلة اليمن اليوم، وماذا صرّح التكتل..؟
حلفاء انصار الله في اليمن
تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان

(معين نيوز) ينشر تفاصيل القصة كاملة.. ماذا حدث بين رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان ومراسلة اليمن اليوم، وماذا صرّح التكتل..؟

معين نيوز | صنعاء : خاص |

كشف مصدر سياسي يمني رفيع عن قيام طرف سياسي في اليمن بالدفع ببعض النساء وعلى رأسهن الإعلاميات بافتعال قضايا مفبركة.

وأوضح مصدر في تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان لـ” معين نيوز ” ان هناك طرف سياسي معيّن يقوم بالدفع ببعض النساء في مقدمتهن الإعلاميات والناشطات إلى افتعال قضايا مفبركة تتكئ على التظليل والزيف، نتاج مواقف سياسية معينة للقوى السياسية الوطنية.
وأكد المصدر ان ذلك الطرف السياسي لجأ إلى كل الطرق الرخيصة بعد ان فشلت اساليبه وطرقه الزائفة في تظليل الراي العام والتشهير بالقوى السياسية والوطنية الشريفة، ولعل استخدامه للنساء ابرز تلك الطرق والاساليب الرخيصة.

ولفت المصدر الى ان ابرز تلك الطرف الرخيصة ما حدث يوم امس من حملة تشهيرية استهدفت رئيس تكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان الاستاذ عبدالملك الحجري، التي سعت الى استخدام عاطفة المجتمع اليمني والقارئ بقيام عبدالملك الحجري بالاعتداء اللفظي على مراسلة قناة اليمن اليوم الفضائية سامية الحجري، عقب فعالية اقامها الناصريون بذكرى حركة الـ”15″ من اكتوبر الناصرية.

وافاد شهود عيان لـ”معين نيوز ” ان ما حدث بالضبط هو قيام مراسلة اليمن اليوم سامية الحجري بطلب اجراء تصريح مع الاستاذ عبدالملك الحجري بعد انتهاء الفعالية التي اقيمت يوم امس بالمركز الثقافي بالعاصمة اليمنية صنعاء ، واثناء ما كان عبدالملك الحجري متواجدا على سيارته مستعدا للمغادرة، حيث اعتذر الاخر – اي الحجري- معلقا من باب الفكاهة “انا لا اعمل تصريح مع قناة اليمن اليوم”، وهو الامر الذي جعل سامية الحجري “مراسلة اليمن اليوم” ترد باستعلاء وسخرية قائلة : ” لا يشرفنا ان نعم معك تصريح”، وغادرة منفعلة مع المصور المرافق لها.

واوضح شهود العيان ان هذا ما حدث بالضبط لم يكن مصاحبه اي اعتداء لفظي من قبل عبدالملك الحجري، بعكس ما سعت إلى توظيفه تلك القوى السياسية الواقفة خلف الاعلامية الحجري وغيرها ممن يسعون الى توظيف مثل هكذا مواقف، مستغلين الاعراف والعادات والتقاليد اليمنية المناهضة للاعتداء على المرأة.

يشار الى ان قناة اليمن اليوم قناة فضائية تابعه لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه الرئيس اليمني الاسبق علي عبدالله صالح.

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *