الرئيسية / أخبار اليمن / الناشط ” عامر شانع ” يكتب ويكشف عن | هناك رجل يستحق التكريم ..!!
عامر شانع ناشط سياسي من اليمن
عامر شانع

الناشط ” عامر شانع ” يكتب ويكشف عن | هناك رجل يستحق التكريم ..!!

معين نيوز | صنعاء |

أكد الكاتب والناشط اليمني #عامر_شانع ان هناك أناس يستحقون التكريم فعلا، نظير ما قدموا ويقدموا لشعوبهم وأوطانهم.

وفي مقال بعنوان “هناك رجل يستحق التكريم” بعث به إلى إدارة صحيفة ” #معين_نيوز ” كشف الكاتب والناشط السياسي اليمني عامر شانع عن هوية أولئك الذين يستحقون الوقوف أمام تضحياتهم وجهودهم التي سخروها بغية إرضاء المولى عز وجل أولاً، وفي سبيل الوطن والشعب اليمني ثانيا، كواجب ديني ووطني وإنساني.

“معين نيوز” ينشر نص المقال كما ورد:
نص المقال:

هناك رجل يستحق التكريم ..!!

معين نيوز : بقلم : عامر شانع *

هناك أشخاص ورجال دوله وعظماء العصر وهبوا أنفسهم وعقولهم وتفكيرهم لخدمة وطنهم الغالي فقد سطروا ولا يزالوا يسطروا مواقف وطنية مشرفة بحجم الوطن وصموده.

وأفنوا كل أوقاتهم من أجل هذا الوطن ومصالحه العليا، ومصالح الشعب اليمني الصامد والصابر، مدركين كل المخاطر التى تحاك ضد الوطن سواء من الداخل أو الخارج..

من ذلك العظماء والرجال الشرفاء العملاق الكبير وحكيم اليمن إنه البروفيسور العظيم أ.د/ #عبدالعزيز_الترب المحلل السياسي والخبير الإقتصادي #مستشار_رئاسة_الجمهورية ..

إنه رجل بحجم الوطن وشموخه فهو لايزال يبذل كل جهده وعمله وتفكيره مخلصاً لله ثم لوطنه وإيماناً منه بالمسؤولية الوطنية ووفاءاً للعهد وأمانة المسؤولية الملقاه على عاتقه من أجل خدمة وطنه..

فقد سعى وبكل إخلاص لردع الصدع بين القوى الوطنية وعزز على زيادة اليقظه والتلاحم والصمود بين كل القوى الوطنية حتى تظل الجبهة الداخلية أكثر وحدة وتماسك لمواجهة العدوان الغاشم على بلادنا.

فكلما كانت التباينات مختلفة ومتضاربة بين القوى الوطنية سرعان ما يتدخل ذلك العملاق الوطني على إزالة تلك التباينات وتقارب وجهات النظر بينهما وتوحيد آرائهم..

كما إنه وضع خطط وآراء ومعالجات لإصلاح كافة الإنحرافات والإعوجاج في المسار السياسي والإقتصادي، وخصوصا تلك التى تتطلبها الإصلاحات الضرورية والحتمية والإستثنئاية، خاصة في الوضع الراهن الذي يمر به شعبنا ووطننا من عدوان وحصار ظالم.

لذا يجب على المجلس السياسي الاعلى سرعة الأخذ بتلك الخطط والأراء البنائه.

وهي :-

أولاً :- ضرورة السرعة في تعزيز اليقظة والتلاحم والصمود وتعزيز الجبهات بالمتطوعين.

ثانياً :- إخراج القرارات المتفق عليها ومنها التعديل الوزاري معالجة وضع المدارس وانتظام الدراسة من خلال سرعة دفع نصف الراتب.

ثالثا :- إحالة ملفات الفساد للنيابة العامة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب وفرض هيبة الدولة.

رابعا :- وضع حد للتلاعب بسعر صرف الريال تجاه العملات الأجنبية وذلك من خلال تشكيل مجلس إدارة للبنك المركزي ومحافظ جديد..

وفقكم الله وسدد على خير خطاكم

*كاتب وناشط سياسي من #اليمن .

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *