أخر الأخبار
الرئيسية / أخبار اليمن / عامر شانع يكتب عن | المجلس الأعلى لمقاومة العدوان في اليمن
عامر شانع ناشط سياسي من اليمن
عامر شانع

عامر شانع يكتب عن | المجلس الأعلى لمقاومة العدوان في اليمن

معين نيوز | كتب : عامر شانع * |

بالرغم من حداثة الإنشاء لـ #لمجلس_الأعلى_لمقاومة_العدوان في #اليمن والذي تم إستحداثه لمقاومة العدوان الغاشم، إلا أنه أثبت وبكل جداره بالقيام بأدوار وطنية كبيره على كافة المستويات عسكرياً وسياسياً وإجتماعياً وإعلامياً…

فقد سعى ومنذ إنشاؤه بالقيام بمهام وأدوار وطنية على كافة الأصعده مروراً لمناقشته العديد من القضايا ذات الصلة بالوطن والمواطن وحل بعض المشاكل الإجتماعية وتخفيف للمعاناه الإنسانية بإصداره العديد من الوثائق التى تهدف لخدمة المواطن اليمني..

كما سعى في زيادة الوحدة الداخلية وعلى تماسك الصف الوطني ورفد الجبهات بالمزيد من المقاتلين.

كما قام المجلس الاعلى لمقاومة العدوان وفي هذه الايام بدور مهم ووطني وذلك من خلال تكريمه للإعلاميين والمثقفين العرب والمسلمين الذين وقفوا ضد العدوان ونقلوا مظلومية الشعب اليمني وصموده الأسطوري للعالم بأكمله..

إن هذا التكريم الذي قام به المجلس الاعلى لمقاومة العدوان لأؤلئك الإعلاميين من العرب والمسلمين يعتبر عمل رائع ومنجز وطني كبير.

فالمجلس الاعلى لمقاومة العدوان برئاسة المناضل الوطني الشيخ/ #وليد_منصور_جياش رئيس المجلس الاعلى لمقاومة العدوان سيظل في مواجهة ومقاومة العدوان حتى تحقيق النصر المبين للشعب اليمني، وتحقيق كافة آمال وطموحات أبناء الشعب اليمني في ذلك النصر الذين يتطلعون له.

وفق الله الجميع لما فيه خدمة وطننا الغالي.

* كاتب وناشط سياسي من اليمن .

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *