الرئيسية / أخبار اليمن / عامر شانع يكتب | هناك تصرفات عدائية ضد أنصار الله
عامر شانع ناشط سياسي من اليمن
عامر شانع

عامر شانع يكتب | هناك تصرفات عدائية ضد أنصار الله

معين نيوز | كتب : عامر شانع * |

ليس تعصباً وليس دفاعاً وليس تعاطفا ًمع أنصار الله في اليمن بالرغم من إنتمائي لذلك ولكن الحق يقال فالسكوت عن الحق إثماً مبيناً..
فعندما نلاحظ ونشاهد نجد أن هناك تصرفات عدائية وممنهجة يقومون بها أشخاص وللأسف الشديد منتميين لأحزاب وقوى وطنية ومن رفاق الصف الوطني ضد أنصار الله .

فهناك تصرفات وحملات عدائية سواء على المستوى الإعلامي او السياسي او من خلال المعاملات وغيرها، تسعى الى التشوية والإساءة لأنصار الله ..

وكل ذلك نجد أن الأشخاص الذين يقومون بتلك التصرفات السيئة يسعون من ورائها إلى تفكيك الصف الوطني وتمزيق الجبهة الداخلية ويخدمون بها العدوان ومرتزقته، فهم ليس لديهم أي قيم او مبادئ وطنية كما يدعون..وتصرفاتهم خير شاهد على ذلك .

فالحب والولاء للوطن لا يكون من خلال تلك التصرفات نهائياً فهي تصرفات عدوانية واضحة.

فمن يقوم بالتشوية والتشهير والبلبلة والشوشرة الإعلامية ضد أنصار الله أو القيام بأعمال وتصرفات ومعاملات سيئة وينسبها الى أنصار الله. فهو عميل وخائن لوطنه وأمته وشعبه..
ويعتبر منافق وناكث للإتفاق المتفق عليه و للعهد المتعاهد عليه بين القوى الوطنية للدفاع عن الوطن لمواجهة العدوان .
فـ أنصار الله مواقفهم الوطنية وتضحياتهم من أجل الوطن والدفاع عنه واضحه وضوح الشمس لا ينكرها إلا منافق اوجاحد اومخاعد..

ومن هنا نقول إن مثل تلك التصرفات ضد أنصارالله او ضد أي قوى وطنية يجب أن تستنكر وتدان والعمل على إيقافها لأنها ليست لمصلحة أي طرف من الأطراف الوطنية وإنما لمصلحة العدوان فقط..

كما يجب على كل القوى الوطنية أن تبتعد عن المناكفات والإحتقانات الذميمة وعن التحركات المشبوهة من خلف الكواليس…فهي دمار على الوطن بأكمله.إذا لم ينصاعوا للعقل والمنطق .

* كاتب وناشط من اليمن .

عن معين نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *